تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

4 تصاميم غير مناسبة استوقفتنا في حفل " Emmys 2024 "

ديفري جاكوبس

ديفري جاكوبس

ليزا آن والتر

ليزا آن والتر

سالي ريتشاردسون ويتفيلد

سالي ريتشاردسون ويتفيلد

سارة بوديمسكي

سارة بوديمسكي

على مدار العام، أذهلنا مبدعو البرامج التلفزيونية المفضّلة بقصصهم، مما أثار الضحك والدموع والتشويق. وفي حفل توزيع جوائز "إيمي" لعام 2024، لم يكن السجاد الأحمر استثناءً، على الرغم من أن ردود فعلنا هذه المرة تراوحت بين التسلية والقلق بشأن بعض الأخطاء في الموضة. وقد شهد المساء عدداً كبيراً من انتصارات الأناقة، ومع ذلك، برزت بعض الأخطاء التي شقت طريقها إلى قائمة الأخطاء في الموضة.

لا شك في أن السجادة الحمراء كانت عرضاً للأزياء المذهلة، حيث حققت نجمات كثيرات نجاحاً كبيراً في إطلالاتهنّ. ومع ذلك، كانت بعض الأخطاء البارزة درامية للغاية. من الملابس اللامعة للغاية واختيارات الملابس الداخلية المشكوك فيها إلى الأزياء الأكثر ملاءمةً لعيد "الهالوين" من ليلة الجوائز المرموقة، كان من الصعب تجاهل هذه الأخطاء في الموضة. نأمل أن تلاحظ النجمات ذلك ويقدّمن إطلالات أكثر أناقةً لحفل توزيع جوائز "إيمي" لعام 2025.



سارة بوديمسكي: بدلة بيضاء غير لائقة

يمكن أن تكون البدلات البيضاء كلاسيكية وأنيقة في مناسبات مثل حفل توزيع جوائز "إيمي"، ولكن هناك قاعدة أساسية واحدة: تجنّب اللون الأحمر. لسوء الحظ، بدا أن نجمة مسلسل "Reservation Dogs" سارة بوديمسكي قد توجّهت نحو الخيار الخطأ، مما أدى إلى ظهور غير لائق. وفي حين كان استخدام الألوان المتداخلة اتجاهاً شائعاً هذا العام، إلا أن محاولة بوديمسكي في هذا الاتجاه لم تنجح. فقد أخطأت نِسب وتركيبة الألوان في زيّها الهدف، فتحوّل نجاح محتمل في عالم الموضة إلى خطأ فادح.



ديفري جاكوبس: كالشبح في حفل زفاف

على الرغم من أن حفل توزيع جوائز "إيمي" أُقيم في منتصف أيلول/سبتمبر، إلا أنه ليس الوقت المناسب تماماً لتبني موضوعات موسمية مُخيفة. بدا أن نجمة مسلسل "Reservation Dogs" ديفري جاكوبس تغاضت عن هذا، حيث وصلت ببدلة بيضاء مزيّنة بكشكشة غريبة. في حين كان من الممكن للبدلة أن تكون خالدة بدون طبقات التول، إلا أن الكشكشة الثقيلة والطقم الضخم اجتمعا لخلق مظهر يذكّرنا بزي "الهالوين" أكثر من أناقة السجادة الحمراء.



سالي ريتشاردسون ويتفيلد: إطلالة لا يمكن اعتمادها

بدا أن سالي ريتشاردسون ويتفيلد، مخرجة فيلم " The Gilded Age"، استلهمت مظهرها على السجادة الحمراء من فيلمها الذي عُرض على قناة HBO. لسوء الحظ، كانت النتيجة تذكّرنا بأخوات سندريلا غير الشقيقات الشرّيرات أكثر من شخصية راقية من تلك الفترة. خلق التصميم المهيكل المبالَغ فيه، جنباً إلى جنب اللون الأخضر، أجواء شريرة كرتونية قوية، تفاقمت بسبب القفّازات الطويلة والمجوهرات الثقيلة واللمسات السوداء.



ليزا آن والتر: مغامرة زاهية

ظهرت نجمة "Abbott Elementary" ليزا آن والتر على السجادة الحمراء مرتديةً فستاناً بالونين الأبيض والأخضر الزاهي من تصميم "غابي تشارباتشي" Gaby Charbachy، لكن الإطلالة لم تكن موفّقة. فقد تعارضت تفاصيل اللون الأخضر الزاهي مع بقية الزي، كما أدى الجمع بين تسريحة الشعر الضخمة والجواهر الثقيلة إلى خلق مظهر مزدحم. كان الزي ساحقاً، مما جعل من الصعب التركيز على أي جانب واحد منه.

وفي حين تحتفل جوائز "إيمي" بأفضل أعمال التلفزيون، تذكّرنا هذه الأخطاء في الموضة بأن حتى النجمات لديهنّ أيام سيئة. نأمل أن تعمل المشهورات على ضبط أنفسهنّ ليَعُدن باختيارات أكثر دقةً في العام المقبل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077