تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

إطلالات النجمات الجمالية في حفل جوائز "Emmys 2024"

ريس ويذرسبون

ريس ويذرسبون

سيلينا غوميز

سيلينا غوميز

هانا إينبيندر

هانا إينبيندر

جينيفر أنيستون

جينيفر أنيستون

نعومي واتس

نعومي واتس

ريتا أورا

ريتا أورا

عادت جوائز "إيمي" إلى موعدها التقليدي في أيلول/سبتمبر، وكانت السجادة الحمراء مرة أخرى عرضاً مبهراً لقوة النجمات وأناقتهنّ. لم تكن جوائز هذا العام مجرد احتفال بأفضل نجمات التلفزيون، بل كانت أيضاً وليمة للعين عندما يتعلق الأمر بإطلالات الجمال. من الأناقة الخالدة إلى السحر الحديث، قدّمت المشهورات أفضل ما لديهنّ، وعرضن مجموعة من اتجاهات الجمال المذهلة والذوق الشخصي.



سيلينا غوميز

دخلت سيلينا غوميز إلى السجادة الحمراء بشكل مذهل، ومع ترشيحها لفيلم Only Murders in the Building، كان الضوء مسلّطاً عليها بقوة. كان مظهرها أكثر من رائع. صفّفت ماريسا مارينو شعرها، وقد تميز بخصلات طويلة وناعمة للغاية مع جزء في المنتصف كان ناعماً ولكنه كثيف. كان مكياج سيلينا مذهلاً بالمقدار نفسه، مع شفتين ورديتين بيج لامعتين وحاجبين منفوشين بشكل مثالي وكحل مجنّح رقيق.



ريس ويذرسبون

جسّدت ريس ويذرسبون الأناقة والرقي الملكي بكعكتها الكلاسيكية. حافظت مصفّفة الشعر لونا فيجي على ثباتها باستخدام مثبّت شعر قوي. تميز مكياجها بشفتين عاريتين وكحل برونزي معدني ورموش كثيفة معزّزة بماسكارا، طبّقتها خبيرة المكياج كيلسي دينيهان.



جينيفر أنيستون

أثبتت جينيفر أنيستون أن التمسك بمظهر مميز في بعض الأحيان هو الأفضل. فقد تألّقت طبّقات شعرها ذات اللون الأشقر، التي أبرزتها باستخدام زيت الشعر الخفيف، تحت الأضواء. واستخدمت خبيرة المكياج أنجيلا ليفين درجتين من كريم الأساس لخلق لمسة نهائية طبيعية وتغطية كاملة. وتميز مانيكيرها الفرنسي، الذي صمّمته خبيرة الأظافر كيم ترونغ، بقاعدة وردية ناعمة وأطراف بيضاء.



نعومي واتس

استقبلت نعومي واتس الأيام الأخيرة من الصيف بشفتين مرجانيتين نابضتين بالحياة، بأنامل خبيرة المكياج ماري وايلز. كما أظهرت تسريحة شعرها القصيرة الأنيقة، ذات الفرق الجانبي والانحناء الداخلي، سحر هوليوود القديم.



هانا إينبيندر

أذهلت هانا إينبيندر الجميع بلوحة ألوان وردية باهتة. بعد تحضير البشرة، طبّقت خبيرة المكياج مولي غرينوالد مظهراً أحادي اللون بشفتين ورديتين ناعمتين وأحمر خدود وردي غامق وقَصّة شعر قصيرة مثالية مع لمسة من التموّج.



ريتا أورا

أعادت ريتا أورا تجسيد جمالية أميرة الخيال القديمة في هوليوود بشكل غير متوقع ولكن مبهج. تميز مظهرها بكتفين لامعتين وشفتين ورديتين وتسريحة شعر مرفوعة مع غرّة جانبية مجعّدة بشكل جميل.

كانت السجادة الحمراء لحفل جوائز "إيمي" 2024 بمثابة عرض للجمال والجاذبية، حيث جلبت كل نجمة أسلوبها الفريد إلى المقدّمة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077