تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أفضل الإطلالات التي رصدناها في حفل جوائز "Emmys 2024"

إيزا غونزاليس بفستان من تصميم تمارا رالف

إيزا غونزاليس بفستان من تصميم تمارا رالف

ناعومي واتس بتصميم

ناعومي واتس بتصميم "بالنسياغا"

آنا سواي ترتدي فستان

آنا سواي ترتدي فستان "فيرا وانج"

جنيفر أنيستون في

جنيفر أنيستون في "أوسكار دي لا رينتا"

هانا إينبيندر تتألق بـ

هانا إينبيندر تتألق بـ"لويس فويتون"

كريستين ويج بفستان

كريستين ويج بفستان "أوسكار دي لا رينتا"

في حفل توزيع جوائز "إيمي" لعام 2024، كان الأسلوب عبارة عن نسيج نابض بالحياة من الألوان الزاهية ودرجات الألوان الجوهرية العميقة والأسود الخالد والألوان المعدنية المبهرة. وتشكّل المجموعة الانتقائية من الإطلالات تحدّياً هائلاً عندما يتعلق الأمر باختيار قائمة بأفضل نجمات المساء أناقةً.

في النهاية، كان اختيار المجموعات البارزة من احتفالات ليلة الأحد في مسرح بيكوك يعتمد على عناصر عدة رئيسية: الصور الظلّية المعاصرة والمتميزة، الملاءمة التي لا تشوبها شائبة، والإكسسوارات المتطوّرة، والرشاقة التي تجمع كل ذلك معاً.

جنيفر أنيستون في "أوسكار دي لا رينتا"

بقيت جينيفر أنيستون، المرشّحة لجائزة أفضل ممثلة في The Morning Show، وفيةً لأسلوبها الأنيق والبسيط المميز بفستان "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta الفاخر. أضاف التطريز المعقّد باللؤلؤ والكريستال على الفستان، والذي استغرق العمل عليه حوالى 800 ساعة، لمسة من الفخامة. أكملت أنيستون إطلالتها بمجوهرات "تيفاني آند كو". Tiffany & Co المصنوعة من الألماس والبلاتين، بما في ذلك سوار من عشرينيات القرن العشرين وثلاثينياته، ونسّقت إطلالتها مع حذاء من جيمي تشو Jimmy Choo.


إيزا غونزاليس بفستان من تصميم "تمارا رالف"

في أول ظهور لها في حفل توزيع جوائز "إيمي"، اعتمدت إيزا غونزاليس من 3 Body Problem أجواءً "مبهجة وسعيدة للغاية" بفستان وردي فاتح بدون حمّالات ومعطف من الريش من تصميم "تمارا رالف" Tamara Ralph. ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات أنيقة من "ديفيد يورمان" David Yurman وحذاء "جيمي تشو" Jimmy Choo، لتلتقط لحظة من الرقي المبهج.


كريستين ويج بفستان "أوسكار دي لا رينتا"

من بين الألوان المعدنية البارزة في المساء، تميزت كريستين ويج من Palm Royale بفستان بدون حمّالات من تصميم "أوسكار دي لا رينتا"  Oscar de la Renta. تميز الفستان بفُتحة عنق متعرجة وحاشية أنيقة، وتم تنسيقه مع ألماس "شوبارد" Chopard، مما أظهر نهجاً راقياً لاتجاه التألّق.


آنا سواي ترتدي فستان "فيرا وانغ"

كان اختيار آنا سواي لـ"فيرا وانغ" Vera Wang، المرشّحة لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Shogun، ناجحاً. تميز فستان "حورية البحر" المصنوع من الحرير بقصّة عنق هندسية وكشكشة ملفوفة يدوياً، مما يعكس مزيجاً متناغماً من التصميم الكلاسيكي والمبتكَر. كما زيّنت سواي الفستان بمجوهرات "كارتييه" Cartier ونسّقته مع حذاء من "جيمي تشو" Jimmy Choo، مما جسّد الأناقة العصرية.


ناعومي واتس بتصميم "بالنسياغا"

تألّقت نعومي واتس بفستان زمردي بدون حمّالات من تصميم "بالنسياغا" Balenciaga.  كانت الجودة الرائعة للحرير والخياطة الدقيقة بمثابة إشارة إلى دورها المميز في فيلم Feud: Capote vs. the Swans. وقد أدى اختيار واتس الدقيق إلى تحقيق مظهر كان مبجّلاً ومُنفذاً بشكل مذهل.


هانا إينبيندر تتألق بـ"لويس فويتون"

قدّمت هانا إينبيندر، من Hacks، فستاناً وردياً باهتاً من "لويس فويتون" Louis Vuitton. لم يعكس هذا المظهر تطور الشخصية في دورها كآفا دانييلز فحسب، بل أيضاً تطور مسيرتها المهنية. كان فستان إينبيندر رمزاً لانتقالها من موهبة كوميدية إلى قوة جادّة في الصناعة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077