تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ميشيل ويليامز فاتنة بإطلالة من CHANEL

ميشال ويليامز

ميشال ويليامز

تألّقت النجمة ميشيل ويليامز على السجادة الحمراء خلال مشاركتها في العرض الأول لفيلم "Anora" ضمن فعاليات "مهرجان دوفيل السينمائي الأميركي" الخمسين (Deauville American Film Festival)، حيث تم تكريمها بجائزة "دوفيل" للمواهب.

واختارت الممثلة العالمية كعادتها إطلالة تتّسم بالبساطة والأناقة الفريدة في آن معاً، وتألقت بفستان من مجموعة "شانيل" لخريف 2023 للهوت كوتور، فبدت أناقتها هادئة ولافتة نظراً لتصميم الثوب الأنيق والمميّز. والتصميم يشبه تصاميم "شانيل" الكلاسيكية، بحيث جاء ضيقاً من الأعلى ومطرّزاً بالكامل بزخارف أزهار الكاميليا الرقيقة بحبيبات الستراس بألوان الأبيض والوردي الفاتح والأزرق، وأتى الجزء العلوي منه بلا أكمام وبتفاصيل أنثوية ناعمة.


أما الجزء السفلي من الفستان فجاء مختلفاً تماماً وتميّز بقماشه ذي التأثير المتشقّق، باللون الأبيض على خلفية سوداء، بتصميم فني، فظهر كلوحة فنية فريدة من نوعها. وعلى الرغم من الانفصال التام بين الجزءين العلوي والسفلي للفستان، إلا أن الإطلالة كانت فاتنة ومختلفة وساحرة، والتصميم لا تشوبه شائبة.

وأكملت النجمة العالمية إطلالتها بمجوهرات ناعمة من "شانيل" أيضاً، عبارة عن أقراط Ruban وخاتم Ruban لإضافة لمسات من الأناقة المثالية المطلوبة على السجادة الحمراء.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077