تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نادين نسيب نجيم تضج جمالاً بفستان مختلف

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

خلال تكريمها في "مهرجان الفضائيات العربيّة" أخيراً وحصولها على جائزة أفضل ممثلة عربيّة عن مسلسل "2024"، لفتت النجمة نادين نسيب نجيم الأنظار بإطلالتها المختلفة عن اختياراتها الاعتيادية، لناحية اللون والتصميم.

واختارت الممثلة اللبنانية فستاناً أنيقاً بلمسات جريئة من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد للأزياء الراقية لشتاء وخريف 2024. وتميّز الفستان بلونه الأحمر الغامق (القرميدي) وبتصميمه الضيق بالكامل وبنوعين من القماش، الأول مفرّغ ومطرّز بالخرز والكريستال البرّاق على شكل توب برقبة عالية لتمتد بالشكل نفسه عند البطن، أما الجزء الثاني من الثوب فجاء بتفصيل الزمزمة عند الصدر مع قصّة الـ Off Shoulder ويتطاير من الخلف وشاح طويل يلامس الأرض وبأكمام على شكل قفّازات طويلة. أما الجهة السفلية من الثوب فجاءت على شكل تنورة ضيقة تتخللها زمزمة ناعمة مع شقّ يكشف عن السّاقين.


وأكملت نادين إطلالتها بصندل ذي تصميم ناعم مفتوح بلون الفستان، ولم تتزيّن بأي من المجوهرات، نظراً لفخامة التصميم وتفاصيله البرّاقة اللافتة.

ومن الناحية الجمالية، رفعت نادين نسيب نجيم شعرها على شكل ذيل حصان، وأسدلت خصلتين رفيعتين على وجهها، وطبّقت مكياجاً ناعماً يرتكز على الألوان الدخانية البرونزية مع أحمر شفاه باللون الوردي الخفيف اللامع.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077