تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أضفي لمسة تورّد متوهّجة على وجهك: ملوّن الشفاه والخدود من علامة Benefit Cosmetics

Benetint

Benetint

Benetint

Benetint

Benetint

Benetint

24HR Brow Setter

24HR Brow Setter

أبرزي جمالك المشرق مع ملوّن الشفاه والخدود Benetint من علامة "بنفت كوزمتكس"، المستحضَر المثالي لإضفاء لمسة تورّد طبيعية لا تشوبها شائبة على وجهك. أبصر هذا الملوّن الوردي الأيقوني النور في قلب ساحة الأناقة بمدينة سان فرانسيسكو في عام 1976، وقد أحدث منذ ذلك الحين نقلةً نوعية قلبت كل المقاييس في عالم الجمال. ولكن يجب أن تعلمي أنّ Benetint لا يشبه "البلاش" التقليدي، بل هو مستحضر متعدّد الاستخدامات قادر على الارتقاء بإطلالتك من دون أي عناء.

لماذا نحبّه؟ تخيّلي ذاك التوهج الخفيف الذي يطغى مع بزوغ الفجر أو رونق الورود النديّة المتفتحة للتّو... هنا يكمن سحر Benetint. فهو أشبه بفيلتر من عالم الطبيعة يعزّز جمالك بتمريرات قليلة. ولا تنخدعي بشكله الناعم إذ يمنحك Benetint لمسة لونية تفيض حيويةً. هل هو مقاوِم للسيلان؟ نعم، بالطبع! وهل هو مقاوِم للتلطّخ؟ بالتأكيد. يبقى هذا المستحضَ المذهل ثابتاً على الوجه في شتّى الظروف ويحافظ على لونه من الصباح حتى منتصف الليل.

الخصائص الثلاث الأساسية:

• مقاوِم للسيلان: قولي وداعاً لشوائب المكياج وتألّقي بإطلالة جميلة خالية من الشوائب. يمتاز Benetint بتركيبة مقاوِمة للسيلان ليحافظ على توهّجك المشرق من النهار إلى الليل.

•قابل للتعزيز: يضمن لك Benetint نتيجةً مذهلةً، سواء كنت تنشدين لمسة تورّد ناعمة أو إطلالة جريئة. أضيفي طبقات منه بمقدار ما يحلو لك للحصول على إطلالة تلائم مزاجك.

•أداة تطبيق ناعمة ومائلة: يتمتّع Benetint بأداة تطبيق عملية تجمع بين الدقة والبساطة، وتسمح لكِ بوضع المكياج باحترافية عالية في أي وقت وبسلاسة لا مثيل لها.

سرّ من أسرار الجمال: Benetint ليس مستحضَاً عادياً، بل هو أساسي في عالم الجمال... هو اللمسة النهائية التي ترتقي بمكياج وجهك بالكامل وتضفي نفحةً من الأناقة على أي إطلالة. وبما أنّه مُصمَّم بتركيبة تدوم طويلاً ولا تسبِّب جفاف البشرة، يمكنك تطبيقه بثقة لتتألقي بتوهّج رائع طوال اليوم.

تباهَي بإطلالة جذّابة: ارتقي بروتينك الجمالي مع اللمسة العابرة للأزمان التي يوفّرها Benetint من علامة "بنفت كوزمتكس". إليكِ الطريقة المُثلى للتباهي بتوهّج وردي يتجاوز حدود الزمن:

الحاجبان: تألّقي بحاجبين مهندمين بشكل مثالي باستخدام قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow من "بنفت كوزمتكس"، وثبّتيهما مع جِل الحواجب 24hr Brow Setter من "بنفت كوزمتكس".

البلاش والنمش المزيّف: واكبي صيحات الجمال العصرية وارسمي نقاطاً تحاكي النمش على خدَّيك. ابدئي بتربيت Benetint على خدَّيك للحصول على قاعدة وردية شفّافة، ثمّ استخدمي فرشاةً صغيرةً بألياف اصطناعية لابتكار نمش ناعم على الأنف والخدَّين. احرصي على تنويع الحجم والتباعد للحصول على تأثير طبيعي يحبس الأنفاس.

الشفتان: وحّدي إطلالتك مع لمسة تورّد نابضة بالحيوية لتعزيز جمالك الطبيعي. مرّري Benetint على شفتَيك للحصول على إطلالة جذّابة وأنيقة إلى أبعد الحدود.Top of Form

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077