تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ابنة شقيقة إلهام شاهين تكشف سبب بكائها في حفل ابن خالها

أثارت الممثلة الشابة إلهام صفي الدين، ابنة شقيقة الفنانة إلهام شاهين، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلانها عن سبب بكائها في حفل زفاف ابن خالها مدير التصوير محمود شاهين، الذي أُقيم الأسبوع الماضي بحضور الأهل والأصدقاء.

وقالت صفي الدين: "محمود بالنسبة لي حياتي كلها وهو أخويا الكبير، وربنا يسعدهم ويهنيهم، هما الاتنين قلبهم طيب وبيحبوا الحياة وبيحبوا بعض أوي، قعدت أعيط زي العيلة الصغيرة علشان حبيبي هيتاخد، بس هو مش هيتاخد مني برضو".

وأثارت إلهام صفي الدين، الجدل في حفل زفاف نجل خالها مدير التصوير محمود شاهين، بسبب بكائها الشديد خلال الحفل، وهو الأمر الذي لفت انتباه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت إلهام شاهين على مشاركة نجل شقيقها فرحته بحفل زفافه، وحضر حفل الزفاف عدد من الفنانين، أبرزهم هاجر الشرنوبي، محمد عز، السيناريست تامر حبيب، سارة عبد الرحمن، أمير شاهين، إلهام صفي الدين، حسام الحسيني، وآخرون.

وعلى جانب آخر، حققت إلهام صفي الدين، نجاحًا في رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل إمبراطورية ميم، والعمل من بطولة: الفنان خالد النبوي، الفنانة حلا شيحة، الفنان نور النبوي، الفنانة نشوى مصطفى، مايان السيد، هاجر السراج، وغيرهم من النجوم، والعمل من إخراج محمد سلامة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077