تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نادين نسيب نجيم والسقا ومي عمر يحصدون جوائز مهرجان الفضائيات العربية

انطلقت مساء أمس (السبت) الدورة الخامسة عشرة من مهرجان الفضائيات العربية باستعدادات ضخمة احتفالًا بمرور 15 عامًا على بدء المهرجان الذي يُعد أحد أهم المهرجانات العربية لتكريم نجوم وإعلامي الوطن العربي عن أعمالهم خلال العام.

وتوافد عدد كبير من نجوم الفن على ريد كاربت المهرجان الذي كرّم الكثير من صناع الفن، الذين أثروا الشاشات العربية بأعمالهم خلال عام 2024.


وكان الفنان رياض الخولي أول الحاضرين على السجادة الحمراء، تلته الفنانة بسمة، وكمال أبو رية، وأحمد فهمي، وباسم سمرة، وغادة عبد الرازق، ومي عمر، وأحمد رزق، وأحمد العوضي، وأحمد السقا، وروجينا، وطه دسوقي وزوجته، والإعلامي تامر أمين، وأسما إبراهيم.

كما حضر فعاليات حفل افتتاح مهرجان الفضائيات العربية النجوم اللبنانيون نادين نجيم ومعتصم النهار ونيكول سابا، إضافة إلى الفنانة الأردنية صبا مبارك.


وكرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ15 عددًا كبيرًا من النجوم، منهم: الفنانة اللبنانية نادين نجيم كأفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "2024" الذي عرض في رمضان الماضي، وأحمد السقا عن فيلم "السرب" شريف منير بجائزة التميز والإبداع عن نفس العمل، ومي عمر ومحمد سامي عن "نعمة الأفوكاتو"، ونيكول سابا عن أغنية "الكات كاتي"، والتي قدمتها في الحفل بناء على طلب الجمهور، وتم تكريم باسم سمرة عن "العتاولة" روجينا عن "سر إلهي"، كما كرّم المهرجان أيضًا السيناريست عبد الرحيم كمال، وعبير صبري عن مسلسل "حدوته منسية"، محمد علاء عن "بين السطور"، طه الدسوقي عن "حالة خاصة" وبسمة عن "مسار إجباري" وأهدت الجائزة لابنتها قائلة: "لأنها علمتني كيف أكون أمًّا".


وحصد كل من أحمد العوضي جائزة أفضل ممثل برأي الجمهور عن دوره في "حق عرب"، كما نالت الفنانة غادة عبد الرازق جائزة أفضل ممثلة، عن دورها في مسلسل "صيد العقارب".

يُذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعتمد في اختياراته على تصويت الجمهور المصري والعربي، وأطلقت إدارة المهرجان استفتاء حول الأعمال والنجوم الأفضل عبر موقعه الرسمي منذ حوالي شهر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077