تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ما هي اتجاهات ألوان الأحذية لخريف 2024؟

ما هي اتجاهات ألوان الأحذية لخريف 2024؟

تحظى أحذية "البوت" الشتوية الأنيقة بشعبية كبيرة، خاصة في فصلي الخريف والشتاء. لكن اختيار الحذاء الصحيح يسمح لكِ بإطالة عمر ملابسك الصيفية أيضا، حيث أن اختيار الحذاء الخريفي الصحيح سيجعلها تبدو أكثر ملاءمة للموسم.

عند الحديث عن الاحذية المناسبة لا يعني الأحذية الجلدية السوداء الأساسية فقط بل هناك بعض الحيل التي يمكن تطبيقها والاستفادة من ملابسك بشكل ذكي طوال موسم الشتاء. ويلعب اللون دوراً مهماً في تحديد اتجاهات الموضة، خاصة فيما يتعلق بالإكسسوارات، وهو ما يجعل أي شيء ترتديه معها يبدو أكثر عصرية وأناقة.

الأحمر الناري Fiery Red

لقد شهد عروض الأزياء اختلافات في درجات اللون الأحمر تبلغ ذروتها في شعبيتها هذا العام، وصحيح أن درجات اللون الأحمر تكون جميعها مفعمة بالحيوية ويمكن تنسيقها بخطوات بسيطة مع الملابس المحايدة، ستضفي على مظهرك لمسة أنيقة للغاية. لذا اعتمدي عليه في الموسم القادم.



البني

يعتبر من أبرز الألوان المفروضة ضمن اتجاهات الألوان لخريف 2024. ويعتمد هذا اللون بكامل درجاته باعتباره بديل عن اللون الأسود وتغيير يضيف لمسة مختلفة على الاطلالات وهو ما يسمح بتنسيق الملابس بطريقة سهلة وملفتة.


الأسود اللامع Glossy Black

يعتبر اللون الاسود من الالوان المهمة للملابس والاحذية وهو أساسي لكل المناسبات، ويبدو ان اتجاه الموضة هذا الموسم يسير باتجاء الاحذية السوداء اللامعة التي تبدو أنيقة وعملية مع كافة الملابس والالوان، ويمكن من خلال اللون الاسود ارتداء الملابس الصيفية مع إضافة معطف مناسب.



الأبيض والبيج

يظن البعض ان الاحذية البيضاء تبدو رخيصة، ولكن يمكنك اختيار تدرجاته الظلية المصقولة والألوان الدافئة الخفيفة من اللون الأبيض، لمظهر عصري أنيق، يضاف الى الملابس الأنيقة والاكسسوارات المتممة لها.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077