تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كايا جيربر تستلهم إطلالة سيندي كروفورد الأيقونية

كايا جيربر بفستان Hervé Leger

كايا جيربر بفستان Hervé Leger

سيندي كروفورد في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1993

سيندي كروفورد في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1993

من التقاليد القديمة أن تستعير البنات من خزانة ملابس أمهاتهن، لكن كايا جيربر وسيندي كروفورد ترفعان هذه الطقوس العائلية إلى مستويات جديدة. في العرض الأول لفيلم Shell في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي لعام 2024، قدمت كايا جيربر تحية أنيقة لوالدتها من خلال إطلالة لافتة للنظر على السجادة الحمراء.

استلهمت عارضة الأزياء والممثلة الصاعدة إطلالة سيندي كروفورد في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1993، مرتدية فستان ماكسي أبيض ضيق من Hervé Leger يتميز بفتحة رقبة على شكل قلب وحمالات صدر. تقول مولي ديكسون، مصممة أزياء كايا جيربر: "أرسلت لي كايا لوحة مزاجية لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي، وكان هذا أحد مراجعها. اعتقدت أنه سيكون من الرائع تكريم لحظة سيندي الأيقونية".


أكملت جيربر إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي المدبب باللون الأبيض، مما يعكس إكسسوارات والدتها الكلاسيكية. ولم يتوقف التكريم عند هذا الحد فقد اختارت أيضًا مجوهرات ألماسية عتيقة وساعة أوميغا عتيقة من مجموعة كروفورد الشخصية.

في حين سبق أن ألبس ديكسون جيربر فستانًا أسود بدون أكمام من تصميم دونا كاران للعرض الأول لفيلم Saturday Night، إلا أنها كانت تعلم أن فيلم Shell الذي شاركت في بطولته إليزابيث موس وكيت هدسون يحتاج إلى لحظة تلفت النظر.

مع خزانة ملابس سيندي كروفورد الأسطورية تحت تصرفها، كان لدى كايا جيربر كل الإلهام الذي تحتاجه لترك انطباع لا يُنسى.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077