تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

اعترافات جديدة في قضية اعتقال جاستن تمبرليك

اعترافات جديدة في قضية اعتقال جاستن تمبرليك

جاستن تيمبرليك

في تطورات جديدة لقضية اعتقال النجم جاستن تمبرليك في حزيران (يونيو) الماضي، في هامبتونز بنيويورك، اعترف النجم العالمي بالذنب بقيادة سيارته تحت تأثير الكحول في محكمة قرية ساج هاربور .

وحكم القاضي على تمبرليك بغرامة قدرها 500 دولار مع رسوم إضافية قدرها 260 دولاراً، و25 ساعة من الخدمة المجتمعية في مؤسسة غير ربحية من اختياره.

وأكدت الصحافة العالمية أنه خلال الإجراءات، ظل المغني العالمي واقفاً طوال الوقت وأدلى ببيان أعرب فيه عن ندمه على أفعاله. وقال إنه نشأ في بلدة صغيرة ويقدر نوع الضغط الذي أحدثه اعتقاله على ساج هاربور.

ولفت إلى أنه كان لديه الكثير من الوقت للتفكير في أفعاله، وقال: "لم ألتزم بالمعايير التي أحاول أن أتمسك بها لنفسي. ربما كان العديد منكم يغطون أخباري طوال حياتي. وكما تعلمون، أحاول أن أضع نفسي في مستوى عالٍ جداً لنفسي وهذا لم يكن كذلك. لقد وجدت نفسي في موقف صعب، كان بإمكاني اتخاذ قرار مختلف. ولكن كان لدي بعض الوقت للتفكير في ذلك. وأنا أفهم أيضاً سبب وجودكم جميعاً هنا".

وتابع: "أود أن أقول لكل من يشاهد ويستمع، حتى لو تناول مشروبا واحدا، لا تجلس خلف عجلة القيادة. هناك العديد من البدائل. اتصل بصديق. استقل سيارة أوبر. هناك العديد من تطبيقات السفر. استقل سيارة أجرة. هذا خطأ ارتكبته، لكنني آمل أن يتعلم كل من يشاهد ويستمع الآن من هذا الخطأ. أعلم أنني تعلمت منه بالتأكيد".

وختم كلامه "أود أن أقول إننا جميعاً يمكن أن نكون أكثر أماناً. وسأقوم بدوري. آمل أن يقوم الجميع بدورهم. وشكرا جزيلا".

يذكر أنه تم القبض على المغني العالمي في ساج هاربور بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول. وقال الضابط الذي ألقى القبض عليه إنه أوقف تيمبرليك لأنه لم يتوقف عند إشارة  المرور. وقال تيمبرليك إنه تناول مشروب مارتيني واحد في تلك الليلة لكنه رفض الخضوع لاختبار التنفس.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077