تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تفاعل كبير من الجمهور مع أزمة شقة مروة عبد المنعم

تفاعل كبير من الجمهور مع أزمة شقة مروة عبد المنعم

مروة عبد المنعم

أثارت تصريحات الفنانة مروة عبد المنعم، الأخيرة عن أزمتها بسبب رفع سعر إيجار الشقة التي تسكن فيها بنسبة 250% ، تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي دعمها بشكل كبير، خاصة بعد تداول تصريحات على لسانها بأنه يريد طردها من الشقة التي تسكن فيها منذ عشر سنوات لتأجيرها لبعض الجاليات في مصر.

وقالت مروة عن تلك الأزمة، إن صاحب الشقة التي تسكن فيها يريد أن يرفع الإيجار، نافية ما تردد قائلة: "لكن لم أقل إنه يريد تأجيرها للسودانيين".


أضافت: "العقد انتهى بيننا وكنت أريد تجديده ولكن مالك الشقة رفع الإيجار بشكل كبير".

كانت مروة عبد المنعم، قد تصدرت خلال الساعات الماضية مؤشر البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم عليها من إحدى المتصلات تدعى "عبير" خريجة كلية الإعلام في برنامجها "تفاحة مصرية" والتي قالت لها: "أنا قاعدة في البيت بسببك علشان واخدة مكاني".

وعلقت على ذلك الاتصال قائلة: "أولا مفيش وجه مقارنة بين واحدة اشتغلت 20 أو 25 سنة وواحدة لسه متخرجة من خمس سنين وتقارن نفسها بي أنا جيت هنا على الكرسي ده بعد 25 سنة وهي لسة متخرجة من خمس سنين هي بتتكلم في إيه".

ووجهت مروة رسالة إلى المتصلة قائلة لها: "محدش يبص للتاني لأن ربنا عادل جدًا وهو اللي بيوزع الأرزاق ولكن لازم نسعى لأننا لو عيشنا نبص لبعض هيكون فيه حقد".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077