تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مارغو روبي الوجه الجديد لعطر N°5 من CHANEL

مارغو روبي

مارغو روبي

مارغو روبي

مارغو روبي

يُسرّ "شانيل" CHANEL أن تعلن أن مارغو روبي ستكون وجه الحملة الإعلانية الجديدة المخصّصة لعطر N°5 المميز.

الممثلة والمنتجة الأسترالية هي سفيرة الدار منذ آذار (مارس) 2018. تنضم الآن إلى سلسلة الممثلات البارزات اللواتي جسّدن بدورهن جوهر هذا العطر الفريد.

تستمر مارغو روبي في تطوير أعمالها المتنوعة، حيث تقدّم القصص الآسرة من خلال أدوار مرموقة تبرز حضورها القوي على الشاشة. منذ نجاحها في فيلم "The Wolf of Wall Street" من إخراج مارتين سكورسيزي في عام 2013، قامت بدور شيرونتيت في فيلم "OnceUponATime InHollywood" من إخراج كوينتن تارانتينو، وقدّمت دوراً لا يُنسى كفتاة طموح بدأت من الصفر مرة أخرى في "Babylon". حصلت على أول ترشيح لجائزة الأوسكار عن فيلم "I, Tonya"، وهو فيلم مستقل يروي القصة المثيرة للجدل للمتزلجة الأولمبية تونيا هارديغ، والتي أنتجته أيضاً عبر شركتها LuckyChap. وأخيراً، أنتجت وشاركت في بطولة فيلم "Barbie" للمخرجة غريتا غيرويغ، الذي تحول إلى ظاهرة عالمية وحصل على ثمانية ترشيحات لجائزة الأوسكار.


تدير مارغو روبي مشاريع متعددة في مجال تطوير الأفلام والتلفزيون مع شركة LuckyChap، التي تهدف كلها إلى البحث عن القصص النسائية وتمكينها، وإبراز الأصوات النسائية، ودعم المبدعين الجدد في صناعة السينما.

كممثلة مرشحة لجائزة الأوسكار ومنتجة ذات رؤية، اختارت مارغو روبي أن تصنع الفرص لتحقيق إنجازاتها الخاصة، دائماً مع الحلم برواية القصص التي تسلّط الضوء على شخصيات نسائية قوية. مسيرتها كممثلة ومنتجة لافتة للنظر، وهالتها لا تقاوَم، وكاريزماها القوية والهادئة تتناغم بشكل كامل مع الطابع الفريد للعطر الشهير N°5.

ستُعرض الحملة الجديدة لعطر N°5 بمشاركة مارغو روبي في تشرين الأول (أكتوبر) 2024.

"أعتقد أن عطر CHANEL N°5 هو من أشهر العطور في العالم. من المدهش أن أكون جزءاً من هذا الإرث. هناك سلسلة مذهلة من النساء اللواتي ارتبطن بالعطر عبر السنين. أنا فخورة جداً بأن أكون ضمن تلك القائمة الطويلة من المواهب الآسرة".

مارغو روبي

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077