تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تايلور سويفت تكشف أخيراً عن عطرها المفضّل... اكتشفوا خيارات النجمات الأخريات

تايلور سويفت

تايلور سويفت

عطر Magnolia Alba  من Chloe

عطر Magnolia Alba من Chloe

عطر Hypnotic Poison من Dior

عطر Hypnotic Poison من Dior

عطر Fleur Nacrotique من ExNihilo

عطر Fleur Nacrotique من ExNihilo

عطر Angels Share  من Kilian

عطر Angels Share من Kilian

عطر Love Don't Be Shy  من Kilian

عطر Love Don't Be Shy من Kilian

عطر Flower Bomb من Viktor & Rolf

عطر Flower Bomb من Viktor & Rolf

عطر Santal Blush من Tom Ford

عطر Santal Blush من Tom Ford

لأكثر من عقد من الزمان، كان المعجبون مهووسين بالكشف عن عطر تايلور سويفت المميز. والآن، يبدو أن اللغز قد تم حلّه، وذلك بفضل ظهورها أخيراً في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2024. خلال تفاعل محبَّب بين سويفت و Xunami Muse، حدثت لحظة محورية. في مقطع ظهر على منصة  X، استدارت Muse، بعد التقاط صورة مع سويفت، لتسأل نجمة البوب عن عطرها.

قالت Muse: "رائحتك طيبة للغاية". "ما هذا؟"... فتردّ سويفت، متوهجةً بالتقدير: "أوه شكراً لك، إنه توم فورد". وتردّد Muse بحماسة: "توم فورد! إنه لطيف للغاية".

تقدّم هذه اللحظة الصريحة للمعجبين أقرب تأكيد حتى الآن حول تفضيلات سويفت للعطور. لسنوات، كانت التكهنات تحيط برائحتها المميزة. في فيلمها الوثائقي Miss Americana الذي عُرض على Netflix في عام 2020، لاحظ المعجبون ذوو العيون الثاقبة زجاجة من عطر Santal Blush من Tom Ford في الخلفية، جنباً إلى جنب العديد من الشائعات والتلميحات من حفلات الاستماع السرّية لسويفت، مما يشير الى أن العطور المفضلة لديها قد تشمل Santal Blush وViktor&Rolf Flowerbomb وTobacco Vanille من Tom Ford.

تشتهر Santal Blush بمزيجها الحار والفاخر من الإيلنغ إيلنغ والقرفة والأرز وخشب الصندل. أما Tobacco Vanille فهو عطر غني ولذيذ معزّز بمكوّنات خشبية، بينما يتميز Flowerbomb برائحة الشاي والبرغموت، ويتطور إلى قاعدة من المسك والبتشولي.

لم يُشبع ما كشفت عنه سويفت في حفل توزيع جوائز VMA فضول معجبيها فحسب، بل سلّط الضوء أيضاً على ذوقها الرفيع في العطور.

هنا، ستسلّط "لها" الضوء على أبرز عطور النجمات العالميات اللواتي لا يستغنين عنها:


ريتا أورا

كشفت ريتا أورا عن عطرها المفضل حالياً وهو Magnolia Alba من مجموعة Atelier des Fleurs من Chloé. مستوحى من حديقة إنكليزية مبلّلة بالندى، وهو عبارة عن لمسة خضراء وحمضية من الأزهار الكلاسيكية، مما يجعله عطراً مميزاً يومياً.


بيونسيه

أثناء وجودها في لندن في المملكة المتحدة ضمن جولتها في عصر النهضة، ورد أن بيونسيه تسلّلت إلى صالة مستحضرات التجميل في هارودز بعد ساعات العمل لشراء بعض العطور المفضلة لديها. وقد تم الكشف عن أن العطر الذي اختارته هو Angels' Share من Kilian: وهو عطر كلاسيكي من مجموعة العطور التي تحمل طابع الخمور التي تقدّمها العلامة التجارية.

يُعد هذا العطر تحية لرائحة الفاكهة القوية ويمزج بين الفانيليا الدافئة وتوابل القرفة على قاعدة ناعمة من خشب الصندل، مما يجعله عطراً رائعاً حقاً.



هايلي بيبر

إن عارضة الأزياء ومؤسِّسة علامة العناية بالبشرة Rhode من أشد المعجبين بباقة الياسمين والفاوانيا الأنيقة في عطر Fleur Narcotique من Ex Nihilo.


أديل

أحد الأشياء التي تجعل أديل محبوبةً للغاية هو أصالتها، لذا ربما ليس من المستغرب أن تظل المغنّية وفية لعطرها المفضل منذ أن كانت في سنّ المراهقة المبكرة مع عطر Hypnotic Poison من Dior. ويترك هذا العطر رائحة العنبر والفانيليا الناعمة.



ريهانا

من جينيفر لورانس إلى أندريه ليون تالي، علّق العديد من المشاهير على مدى روعة رائحة ريهانا، مما أثار جدلاً عالمياً حول العطر الذي ترتديه. تم الكشف أخيراً عن أن الزجاجة المعنية هي Kilian Love, Don't Be Shy: مزيج حلو ولذيذ من النيرولي والمارشميلو. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077