تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هذا هو سعر وماركة سلسلة مفاتيح ميغان ماركل الجديدة

ميغان ماركل

ميغان ماركل

علاّقة مفاتيح آنيا هيندمارش Anya Hindmarch

علاّقة مفاتيح آنيا هيندمارش Anya Hindmarch

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

ميغان ماركل

قدّمت ميغان ماركل أخيراً إكسسواراً جديداً يجذب انتباه الجميع، سلسلة مفاتيح غير عادية تجسّد أسلوبها وشخصيتها. تشتهر دوقة ساسكس بتحديد اتجاهات الموضة، وغالباً ما تؤدي اختياراتها للأزياء إلى نفاد العناصر على الفور تقريباً. لذا، ليس من المستغرب أن تُحدث حتى سلسلة المفاتيح البسيطة تأثيراً كبيراً.

أخيراً، شوهدت ميغان وهي تغادر متجر الكتب الجديد Godmothers، بالقرب من منزلها في مونتيسيتو في كاليفورنيا. كانت تحمل سلسلة مفاتيح بيضاء من آنيا هيندمارش Anya Hindmarch، وهي مصمِّمة بريطانية مشهورة بإبداعاتها الفريدة. تتميز سلسلة المفاتيح المصمَّمة على شكل علبة أعواد ثقاب برسالة مبهجة "خذ ما تحتاجه" Take What You Need محفورة على الجهة الأمامية. في الداخل، تم نقش التصميم بكلمات مريحة مثل "عناق"، "يد"، "حب"، "هدوء"، "صديق"، "صبر"، "ابتسامة"، و"أذن". ويبلغ ثمن هذه السلسلة 310 دولارات أميركية.

في وقت سابق من ذلك الأسبوع، حضرت ميغان افتتاح Godmothers إلى جانب أوبرا وينفري. في الحدث، عبّرت عن امتنانها للمؤسّسين لإنشاء مساحة تساعد الناس على الشعور بأنهم مرئيون من خلال صفحات الكتب، سواء في الضحك أو الحزن أو العزلة. شاركت ميغان والأمير هاري أيضاً في حدث للأصدقاء والعائلة في المكتبة، حيث عرضت مذكرات هاري الأكثر مبيعاً، Spare، وكتاب الأطفال لعام 2021 لميغان، The Bench.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077