تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بيلا حديد تخطف الأنظار بإطلالة مستوحاة من الغرب الأميركي مع حبيبها "راعي البقر"

بيلا حديد (للحذف سوشيال ميديا)

بيلا حديد (للحذف سوشيال ميديا)

بيلا حديد وأدان بانويلوس

بيلا حديد وأدان بانويلوس

بيلا حديد وأدان بانويلوس

بيلا حديد وأدان بانويلوس

خطفت بيلا حديد الأنظار بإطلالة من الغرب الأميركي مع حبيبها راعي البقر الحقيقي أدان بانويلوس في مدينة نيويورك، حيث بديا وكأنهما يخرجان من مزرعة أنيقة إلى شوارع مانهاتن.

ارتدت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني "توب" بنمط الكورسيه، جلدية بلون الجمل، نسّقتها مع تنورة متوسطة الطول من قماش الدنيم (جينز) مناسبة لفصل الخريف مع جيوب خلفية جلدية وحذاء رعاة البقر بنّي غامق يصل إلى ربلة الساق.

وأكملت حديد المظهر بحقيبة جلدية بنّية اللون معلّقة بشكل غير رسمي على كتفها، وقلادة رفيعة حول الرقبة، والعديد من الأساور والخواتم الفضّية للإكسسوارات.

وكان زي "رعاة البقر" الذي ارتداه بانويلوس مناسباً تماماً لحديد، إذ تكوّن من قميص أسود بأزرار مع تفاصيل مطرّزة، وبنطال جينز أزرق، وحذاء من جلد الغزال مدبّب، وبالطبع حزام بنّي كبير بإبزيم جريء وقبّعة رعاة بقر سوداء.

ولم يكن مستغرباً أن تبدو حديد وكأنها تشع بالسعادة في صورها، إذ لم يقل بانويلوس سوى أشياء لطيفة عنها وعن جودة علاقتهما خلال ظهوره في الرابع من آب (أغسطس) الماضي في بودكاست Along for the Ride مع أندريا فاباني.

وقال بانويلوس: "لا أستطيع أن أخبركم بمدى سعادتي. لا أستطيع أن أخبركم بمدى حظي. هذه الشابة هي واحدة من أطيب الناس وألطفهم... أعني أنني لم أكن أعلم أن الله خلقهم على هذا النحو. جمالها الخارجي لا يقارَن بما هي عليه كإنسانة. أعتقد أنها تستحق الأفضل، وأحاول أن أتشارك عملي وحياتي ووقتي معها. إنها تحب الخيول".

وأشار أدان بانويلوس بلطف الى أنه التقى ببيلا حديد في عرض للخيول قائلاً: "سار الأمر في اتجاه إيجابي. هي تتحمّلني وتحبّني وأنا معجب بها كثيراً".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077