تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيبة Lady Dior كما تُجسّدها Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

Jisoo

قطعة مرغوبة أيقونيّة وسرّ فريد لأناقة "ديور" Dior... تُكتَب حكاية المصير الاستثنائي لحقيبة "ليدي ديور" Lady Dior باستمرار مع كل إعادة ابتكار جديدة. موسماً بعد موسم، تحتفل ماريا غراتسيا كيوري بتصميمها الراقي وتعيد النظر فيه من خلال إعادات تفسير رائعة تُعزّز طابعها الأزليّ.

يتم الآن تسليط الضوء على رمز التميّز هذا في حملة جديدة وحصرية تُشارك فيها جيزو Jisoo، سفيرة "ديور" للأزياء والجمال.

تُجسّد لقطات "بيبي بورثويك"، الآسرة والنابضة بالحيوية والحركة اللامتناهية، الفنانة في إطار مينيماليّ بسيط، مُنتجةً تأثيرات بصريّة مذهلة بفعل التباين بين حدّة اللونَين الأسود والأبيض، الأمر الذي يُؤكّد بشكل أكبر على هالتها الفريدة. ومن خلال تجسيد الأنوثة العصريّة، والحازمة، ومتعدّدة الأوجه - التي تجمع بين القوة، والرقة، ورهافة الإحساس - تظهر المغنّية والممثلة الكورية الجنوبية بأسلوب عفوي أمام عدسة المُصوّرة.

في هذه السلسلة من الصور الجميلة المفعمة بطابع الروك، تحمل النجمة إصدارات مختلفة من حقيبة "ليدي ديور"، ممّا يعكس الجوانب المتعدّدة لهذه الحقيبة الأزليّة. وتُعبّر هذه الأخيرة عن جوهر "ديور" والخبرة الاستثنائية التي تتميّز بها المشاغل، كما أنّها تُلخّص رموز الدار الأساسية. فجلدها الفاخر، المزيّن بنمط "كاناج" المضرّب الرمزي، يرتقي بخطوطها الهندسيّة التي تعلوها مقابض مقوّسة بشكل مرهف. وقد تم تعزيز تصميمها الرسوميّ من خلال تفاصيل مدروسة بدقة، مثل الرموز الزينية التي تأخذ شكل الأحرف في كلمة "ديور" - تكريماً لرموز المُصمّم المُؤسّس الجالبة للحظ - التي تُبرز جاذبيتها بلمسة نهائية لا مثيل لها.

هي حقّاً رمز للأسلوب المتميّز، و"مانيفستو"، وقصيدة للتعبير عن الذات من خلال منظور التصاميم الراقية "كوتور"، والفن، والشغف الإبداعي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077