تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

TAG HEUER تحتفل باليوم الوطني السعودي بطرح ساعتَين محدودتَي الإصدار

احتفالاً باليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة العربية السعودية، تفتخر علامة TAG Heuer بالكشف عن زوج من الساعات محدودة الإصدار، يجسّد جوهر التراث السعودي وأناقته العصريّة.

WBN2018 EB0366

WBN2018 EB0366

WBN2018-EB0366 SEDUC

WBN2018-EB0366 SEDUC

WBN2018-EB0366 SEDUC

WBN2018-EB0366 SEDUC

تشيد Tag Heuer بالمملكة العربية السعودية، في اليوم الأكثر رمزيةً في تاريخها، من خلال ساعتَين محدودتَي الإصدار تفيضان تميزاً ورُقياً، كما المملكة نفسها.

بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعين للمملكة، تُطلق شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة ساعتَين حصريّتَين مصمّمتين بالدقة والتميّز المعهودَين لعلامة TAG Heuer: ساعة TAG Heuer Carrera Day Date KSA Limited Edition 41mm وساعة TAG Heuer Carrera Date KSA Limited Edition 29mm. تتوافر الساعتان حصرياً في المملكة العربية السعودية، وهما تشيدان بثقافة البلاد الغنية وتقاليدها العريقة، أمّا توقيت طرحهما فمتناسب تماماً مع اليوم الوطني في ٢٣ أيلول (سبتمبر) ٢٠٢٤.


إرث TAG HEUER في السعوديّة

على مرّ السنين، حقّقت TAG Heuer حضوراً بارزاً في منطقة الشرق الأوسط، حيث اقترن اسمُها بالفخامة والدقة والابتكار، وقد دأبت على الاحتفاء بعلاقتها بالمملكة العربية السعودية، وهو ما يتجلّى في كلّ ٍمن ساعاتها المصنوعة بمنتهى العناية.

أُنشئت شركة TAG – Techniques d’AvantGarde – على يد المؤسّسَين أكرم عجة وابنه منصور، ويُمثّل تراث المنطقة الغني جزءاً لا يتجزأ من هويّتها. يشيد اللون الأخضر في شعار TAG Heuer بالمملكة العربية السعودية، فهو يرمز إلى عَلَم البلاد الأخضر والارتباط الدائم بين العلامة والمملكة.

في أعقاب النجاح الذي حقّقه الإصداران المحدودان السابقان المخصّصان للمملكة العربية السعودية – ساعة TAG Heuer Carrera KSA Limited Edition في عام ٢٠٢٢ وساعة TAG HeuerAquaracer KSA Limited Edition في عام ٢٠١٩ – يُعزّز الإصداران الجديدان التزام TAG Heuer بدعم الثقافة والتاريخ الفريدين للمملكة.


ساعة TAG HEUER CARRERA DAY DATE KSA LIMITED EDITION

تمّ إيلاء عناية بالغة إلى كلّ من تفاصيل هذه الساعة لتعكس روح المملكة العربية السعودية، وهي تعمل بآليّة الحركة الأوتوماتيكية الشهيرة TAG HeuerCalibre 5، ما يضمن الدقة في ضبط الوقت من خلال وظائف عرض الساعات، الدقائق، الثواني، اليوم والتاريخ.

يقتصر هذا الإصدار على ١٠٠ قطعة فقط، وتتميّز هذه الساعة بقرص أخضر مُدخّن مُبهر، مصقول بنقشة أشعة الشمس، يُذكّر بالمناظر الطبيعية في المملكة العربية السعودية. تضيف الأرقام العربية والمؤشرات المثبّتة لمسة تقليدية، أمّا مؤشر اليوم والتاريخ فيطلّ عند موضع الساعة ٣. وتُزيّن موضع الساعة ٦ كلمة "سعودي"، المطبوعة بخط عربي أبيض أنيق، ما يسلّط الضوء على الأهميّة الثقافية لهذه الساعة.

العلبة ذات قطر ٤١ مم مصنوعة من الفولاذ وملمّعة بإتقان، كما أنّها مصقولة صقلاً ناعماً بالفرشاة بحيث تفيض رقياً. ويضمن كريستال الصفير المقبّب مشطوب الحافة، المُعالَج بمادة مضادة للانعكاس من الجانبَين، الوضوح والمتانة، في حين يتيح ظهر العلبة المصنوع من الصفير إلقاء نظرة على العناصر الميكانيكية المعقّدة، ما يدلّ كذلك على التزام TAG Heuer بالمهارة الحِرفيّة ودقّة الصنع.

يُكمّل الساعة سوار من الفولاذ الملمّع والمصقول صقلاً ناعماً بالفرشاة، بتصميم على شكل الحرف H، يُضفي لمسة عصريّة ومريحة. وليس هذا السوار مجرّد رمز للأناقة، بل إنّه يمثّل كذلك القوة الثابتة للأمّة السعوديّة ووحدتها.

ساعة TAG HEUER CARRERA DATE KSA LIMITED EDITION

تكمّل إصدار Carrera Day Date KSA Limited Edition ساعة مُبهرة ثانية زوّدت بآلية الحركة الأوتوماتيكية TAG HeuerCalibre 9 التي تضمن دقّة وظائف عرض الساعات، الدقائق، الثواني والتاريخ، وهي تجسّد البراعة الحِرفيّة والتميّز المعهودَين لعلامة TAG Heuer.

وعلى غرار الساعة ذات قطر ٤١ مم، تتألق الساعة البالغ قطرها ٢٩مم بقرص أخضر مُدخّن آسر، مصقول بنقشة أشعة الشمس، تُزيّنه أرقام عربيّة مطليّة بالذهب الوردي 5N عيار ١٨ قيراطاً. كما تُضفي نافذة التاريخ عند موضع الساعة ٦، بالإضافة إلى كلمة "سعودية" المطبوعة بأحرف عربية بيضاء، لمسة من الأناقة تعكس سمات ثقافية خاصة، على هذه الساعة الراقية.

يزيّن علبة الساعة ذات قطر ٢٩مم إطار من الذهب الوردي الخالص 5N عيار ١٨ قيراطاً يفيض بالفخامة. أمّا العلبة والسوار فمصنوعان من مزيج متناغم من الذهب الوردي الخالص 5N عيار ١٨ قيراطاً والفولاذ، وهما ملمّعان ومصقولان صقلًا ناعماً بالفرشاة، بكلّ إتقان. يقتصر إصدار هذه الساعة على ٥٠ قطعة فقط، وهي ترمز إلى مزيج بين تراث المملكة العربية السعودية العريق ومستقبلها الإبداعي.

وفيما تحتفل المملكة بيومها الوطني، تمثّل كلٌّ من ساعتَي TAG Heuer محدودتي الإصدار رمزاً للاعتزاز يجمع ما بين التقاليد والابتكار. ولا تتيح الساعتان الجديدتان تحديد الوقت وحسب، بل ترويان كذلك قصّة ماضي المملكة العربية السعودية وحاضرها ومستقبلها.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077