تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

استديو "بولغري" يستحوذ على نيويورك لإطلاق مجموعة TUBOGAS الجديدة من BVLGARI

نعومي كامبل

نعومي كامبل

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

آفا فيليب

آفا فيليب

إينانا سركيس

إينانا سركيس

ليزا سوبيرانو

ليزا سوبيرانو

أليكسينا غراهام

أليكسينا غراهام

للاحتفال بإطلاق مجموعة "توبوغاس"TUBOGAS الجديدة، استحوذت دار المجوهرات الرومانية على نيويورك بحدث مهم في Skylight at The Refinery.

يقع هذا المكان الفريد من نوعه داخل المبنى التاريخي المصنوع من الطوب لمصنع "دومينو للسكر"، والذي بُني عام 1884 ويقع في حي ويليامزبرغ الإبداعي النابض بالحياة، والذي يمتزج تماماً مع مفهوم "بولغري ستوديو" Bvlgari Studio الرؤيوي والمبتكَر، ويحتفل الموقع هذا العام بالذكرى السنوية الـ 140 لتأسيسه، وهو إنجاز مشترك مع دار المجوهرات. يتميز المكان الحصري بمزيج فريد من نوعه من التقاليد والابتكار، ويجسّد القدرة الجريئة على احتضان التغيير والتجديد، والتي تميز روح صائغ المجوهرات الروماني.

وتم الكشف عن التصاميم الجديدة المذهلة لمجموعة المجوهرات، والتي وُلدت من تقنية تصنيع جريئة ابتكرها صانع المجوهرات الإيطالي في أربعينيات القرن العشرين، في إطار Bvlgari Studio، وهو مركز للإبداع المشترك والتجريب شهد ظهوره لأول مرة في وقت سابق من هذا العام في سيول. تم تقديم المنصة متعدّدة التخصّصات للتعبير عن أيقونات Bvlgari الأكثر شهرةً، حيث أطلق العنان لتآزر غير مسبوق من خلال الرؤية الرائدة للمبدعين المعاصرين.

وقد رحّبت نائبة الرئيس التنفيذي لـ "بولغري" لورا بورديس ورئيس "بولغري" في أميركا الشمالية هيرفي بيرو بالضيوف من وسائل الإعلام والمؤثرين والفنانين وأصدقاء الدار مثل مونيكا باربارو وكيلي ويرستلر وأورورا جيمس وأوليفيا كالبو وإيزابيلا بويلستون، إلى جانب مجموعة من المشاهير، بمن في ذلك عارضة الأزياء نعومي كامبل والممثلة داكوتا جونسون والممثل دامسون إدريس، واستمتعوا بأداء الموسيقي المستقبلي ماسيغو وفنان الضوء كريستوفر بودر، مما عزز حواراً إبداعياً ديناميكياً وملهماً حول "توبوغاس" من "بولغري" وما بعده، منغمسين في ضوء الساعة الذهبية الدافئة في نيويورك.

عند وصولهم، انبهر الضيوف بمسار سردي، يتتبع تطور "توبوغاس" من شريط ذهبي مرن، نشأ من تجارب بارعة وحِرفية فائقة، إلى مجموعة مجوهرات أيقونية. وقد تم تسليط الضوء على خطوطها المميزة وحركاتها السلسة، والتي تم تحقيقها من دون أي لحام، من خلال إعداد مثير للذكريات وتم تعزيزها من خلال الحملة الرقمية لأنطوني توديسكو، أحد الفنانين متعدّدي التخصّصات الذين انضموا إلى المنصة منذ إطلاقها.

وتجسيداً للجوهر الديناميكي والروح التجريبية لـ "إستوديو بولغري"، خلال المساء، تم تقديم مزيج سلس من العروض المختلفة التي حرّكت المساحات النابضة بالحياة في المكان المطلّ على أفق مدينة نيويورك، في رقصة سلسة من الرؤى الإبداعية.

"الموجة"، النحت الضوئي الحركي الذي وقّعه الفنان والمصمّم الضوئي كريستوفر بودر وفريقه في الاستوديو WHITEvoid، حوّل اللوالب الذهبية لـ Bvlgari Tubogas إلى تجربة بصرية تتجاوز الحدود. تطور الإيقاع الهادئ والديناميكي لأمواجها المضيئة بشكل مثالي بالتزامن مع أداء الرقص الذي أخرجته صديقة الدار وراقصة الباليه الرئيسية إيزابيلا بويلستون، احتفالاً بالشعور اللامتناهي بالحركة والمرونة اللمسية الكامنة وراء مجموعة المجوهرات.

وكانت الموسيقى التصويرية لماسيغو مصحوبة بهذه اللحظة، في اتحاد ساحر بين الحركة والضوء والصوت. اشتُهر المغنّي الجامايكي الأميركي، الذي يعزف على آلات عدة، بمزيجه المميز من موسيقى السول والإيقاع والبلوز والجاز. وبعد أداء الرقص، أُقيم عرض صوتي لإبهار الضيوف من إعداد الفنان متعدد المواهب حصرياً لـ"إستوديو بولغري". وفي إطار التفاعل الضوئي الذي توفره منشأة بودر "الموجة"، جمع ماسيغو صوته الفريد مع أصوات البيانو واللوبير، فمزج بين الأنواع الموسيقية بسهولة من خلال أدائه الجذّاب.

مزيج من البراعة الفنية وروح الابتكار والإشعاع الإبداعي، عكس أداؤه النشط تماماً هوية "إستوديو بولغري"، وكذلك جوهر مجموعة مجوهرات "بولغري توبوغاس" BVLGARI TUBOGAS، التي وُلدت من الدافع لخلق شيء جديد بشكل مدهش.

ومن الساعة الذهبية حتى وقت متأخر من المساء، خلقت دي جي نانسي وانج بأصواتها، ومجموعة دي جي مايلز هندريك أجواء مبهرة لتسلية الضيوف. وفي الوقت نفسه، ستستمر الرحلة الملهمة لـ"إستوديو بولغري" في متجر "بولغري" الرئيس في الجادة الخامسة مع ديكور مخصّص وإبداعات مختارة من مجوهرات BVLGARI TUBOGAS المعروضة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077