تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

من باريس إلى نيويورك: Boucheron تحتفل مع غوينيث بالترو ونجوم عالميين

غوينيث بالترو

غوينيث بالترو

آري فورنييه، كول سبراوس، غوينيث بالترو، كولمان دومينغو، هايلي ستاينفيلد، مينا

آري فورنييه، كول سبراوس، غوينيث بالترو، كولمان دومينغو، هايلي ستاينفيلد، مينا

أليكسا تشانغ

أليكسا تشانغ

آنيا روبيك

آنيا روبيك

آري فورنييه

آري فورنييه

مينا

مينا

كول سبراوس

كول سبراوس

كولمان دومينغو

كولمان دومينغو

هايلي ساينفيلد

هايلي ساينفيلد

ليون بريدجس

ليون بريدجس

ليون بريدجس

ليون بريدجس

احتفلت دار "بوشرون" بوصولها إلى أميركا وافتتاح أول بوتيك لها في نيويورك خلال حفل أُقيم الثلثاء الماضي في متحف "كوبر هيوويت"، التابع لمعهد "سميثسونيان" للتصميم، وذلك على هامش أسبوع الموضة في نيويورك.

تميزّت الأمسية بالكشف عن تجربة غنية تحت عنوان "من باريس إلى نيويورك: رحلة عريقة منذ عام 1858"، وهي عبارة عن معرض يستمرّ أياماً عدّة ويستعرض تاريخ الدار الممتد لـ 166 عاماً، ويبرز أركانها الرئيسية: الأزياء الراقية، والابتكار، والأناقة، وفنّ العيش الفرنسي.

شاركت في الاحتفال نخبة من النجوم والمشاهير، بمن فيهم: غوينيث بالترو، كولمان دومينغو، هايلي ستاينفيلد، كول سبروس وآري فورنييه، إلى جانب سفيرتَي العلامة مينا وأليكسا تشانغ، ووجه الدار آنيا روبيك. وقد تألّق هؤلاء النجوم بقطع مختارة من إبداعات "بوشرون". كما تضمّن الحدث عرضاً موسيقياً خاصاً قدّمه الفنان الفائز بجائزة "غرامي" ليون بريدجز، بالإضافة إلى موسيقى من دي جي فيلو.

واختارت غوينيث بالترو قلادة Quatre Radiant Edition المعروفة بعقد ربطة العنق، وهي مرصّعة بالماس بقَطع الأميرة والباغيت والقَطع المستدير على الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتمَي Moon White المزدوجين من مجموعة المجوهرات الراقية Histoire de Style, Like a Queen مزخرفين وأمّ اللؤلؤ الأبيض ومرصّعين بالماس على الذهب الأبيض.

واعتمد كولمان دومينغو قلادة Fuzzy, the Leopard Cat، مع أقراط وخاتم مرصّعة بالماس العنبري والماس الأبيض والزمرّد على الذهب الوردي.

وتألقت هايلي ستاينفيلد بقلادة Vendôme Chromatique المرصّعة باليشم والياقوت الأصفر وأم اللؤلؤ الأبيض، والمزيّنة بالماس على الذهب الأبيض والأصفر، بالإضافة إلى زوج أقراط Quatre Radiant Edition مرصّع بالماس على الذهب الأبيض والأصفر، وخاتم Quatre Radiant Edition مرصّع بالماس على الذهب الأصفر، وخاتم الزفاف من المجموعة نفسها، مرصّع بالماس على الذهب الأبيض.

من جهته، اختار كول سبروس بروش Wladimir المرصّع بالماس والتنزانيت والياقوت على الذهب الأبيض، مع سوار Quatre Radiant Edition المرصّع بالماس من القطع المربّع والمستدير، وخاتم من المجموعة نفسها، مرصّع بالماس على الذهب الأبيض.

وتزيّنت آري فورنييه بزوج أقراط Flèche مرصّع بالماس على الذهب الأبيض، مع سوار Flèche مرصّع بالماس على الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتمين من مجموعة Quatre Double White Edition، بالحجمين الكبير والصغير، مرصّعين بالماس ومزيّنين بمادة الهايسيرام باللون الأبيض، على الذهب الأبيض.

واختارت مينا زوج أقراط Quatre Radiant Edition مرصّعاً بالماس بقطع الباغيت والأميرة والقطع المستدير على الذهب الأبيض، مع قلادة Plume de Paon XL مرصّعة بالماس بقَطع الوردة، وخاتم Wladimir مرصّع بالتنزانيت والماس والياقوت على الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition مرصّع بالماس على الذهب الأبيض.

وبدت أليكسا تشانغ مذهلةً بزوج أقراط Vendôme Liseré مرصّع بالماس بقَطع الزمرّد، مع عقد Rivière Vendôme مرصّع بالماس على الذهب الأبيض، وسوار Vendôme Liseré مرصّع بالماس ومزيّن بالورنيش الأسود، بالإضافة إلى خاتمين من مجموعة Vendôme Liseré مرصّعين بالماس.

وأما آنيا روبيك فقد تزيّنت بقلادة Hopi, the Hummingbird مرصّعة بالمورجانيت والكريستال الصخري، ومزيّنة بالماس والياقوت، مع خاتم Plume de Paon مرصّع بالماس على الذهب الأبيض، بالإضافة إلى خاتم Quatre Radiant Edition بالحجم الصغير مرصّع بالماس على الذهب الأبيض.

وتضمنت قائمة الضيوف الإضافيين، ألي رايزمان، بامبي نورثوود-بلايث، كاميلا كويلو، ديدي ستون، ماركوس فيتشينو، هانا هاريل، شيونا توريني، ليني كلوم، أوليفيا ماكدويل، بريتيكا سواروب، تامارا كالينيتش، تينا ليونغ، تايلن نغويين، ويادا فيلاريت، وجميعهم اختاروا مجوهرات من "بوشرون" لتكمّل إطلالاتهم خلال الأمسية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077