تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

5 إطلالات من الأكثر أناقةً في حفل جوائز MTV

سابرينا كاربنتر وليزا

سابرينا كاربنتر وليزا

ليزا وسابرينا كاربنتر وهالسي

ليزا وسابرينا كاربنتر وهالسي

ليزا في الحفل

ليزا في الحفل

ليزا

ليزا

ميغان ذي ستاليون

ميغان ذي ستاليون

سابرينا كاربنتر

سابرينا كاربنتر

سابرينا كاربنتر في الحفل

سابرينا كاربنتر في الحفل

هالسي

هالسي

هالي بيلي

هالي بيلي

عندما يتعلق الأمر بإطلالات السجادة الحمراء المرِحة والمبالَغ في جرأتها، فإن إطلالات حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards دائماً ما تكون الأبرز، إذ لطالما كان الاحتفال الموسيقي مكاناً مثيراً للفنانات للتعبير عن أنفسهن من خلال ملابسهن، ولم يكن هذا العام مختلفاً، لكننا نسلّط الضوء على خمسٍ من أفضل الإطلالات التي اتّسمت فعلاً بالأناقة.

ميغان ذي ستاليون: وصلت مقدّمة حفل توزيع جوائز MTV VMAs لعام 2024، البالغة من العمر 29 عاماً، إلى UBS Arena في نيويورك، بإطلالة سوداء ساحرة من تصميم Nicole + Felicia، تتميز بـ Bodysuit أسود من دون حمّالات، وتنورة شفّافة ملفوفة بقماش حريري أسود يشبه الأوريغامي، والذي بدا وكأنه لمسة عصرية من سحر هوليوود. وتزيّنت بأقراط الماس والخواتم والأساور من "لورين شوارتز" Lorraine Schwartz.


ليزا من فرقة "بلاك بينك" Blackpink: حقّقت إنجازاً كبيراً في مسيرتها المهنية في المناسبة، إذ سجلت أول ظهور منفرد لها في حفل توزيع جوائز MTV VMAs. وصلت مغنّية "Rockstar" بفستان كورسيه نيود مذهل من توقيع "موغلر" Mugler وتصميم كيسي كادوالادر. تميزّ الفستان بأكمام مغطّاة بالقفّازات وغطاء رأس يتدلّى إلى الورك. وتزيّنت بعقد مذهل من "بولغري سيربينتي" Bulgari Serpenti يتلألأ بأكثر من 15 قيراطاً من الماس. وقالت ليزا لقناة MTV عن سبب اختيارها للفستان: "أردت شيئاً كلاسيكياً لا يتأثر بمرور الزمن".

سابرينا كاربنتر: أطلّت بفستان Vintage من تصميم "بوب ماكي" Bob Mackie ارتدته مادونا بنفسها ذات يوم. كان الفستان الأبيض اللؤلؤي المزيّن بالترتر يتميز بفُتحة رقبة على شكل قلب مزيّنة بالكريستال، والتي تم إبرازها من خلال المجوهرات الرائعة من "دي بيرز" De Beers.

هالسي: حضرت حفل توزيع جوائز MTV VMAs مرتديةً فستاناً أحمر جريئاً بطبعة الفهد الأسود من أرشيف "فيرساتشي" Versace لعام 1996. كانت الخرزات الصغيرة تتلألأ في كل أنحاء الفستان اللامع الذي ارتدته ذات مرة إليزابيث هيرلي.

وقالت هالسي خلال العرض التمهيدي: "كان العثور على هذا الفستان بمثابة معجزة حَرفياً. صمّم هذا الفستان جياني فيرساتشي لإليزابيث هيرلي في عام 1996، ولم يتم ارتداؤه منذ ذلك الحين. لذلك من عام 1996 إلى الآن، وأنا أستمتع به فقط. أنا أحبّه".

هالي بيلي: بدت استثنائية في ثوب قرمزي من تصميم "صوفي كوتور" Sophie Couture بفُتحة رقبة منخفضة وفُتحات عند الوركين. أبرزت الخرزات اللامعة قوام الممثلة والمغنّية، الذي عانقته حافة مزيّنة بالشراشيب، مما أضاف إلى انسيابية الفستان.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077