تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تيت ماكراي تعيد إحياء إطلالة بريتني سبيرز في2001

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

بريتني سبيرز وتيت ماكراي

بريتني سبيرز وتيت ماكراي

تيت ماكراي

تيت ماكراي

تظل بريتني سبيرز أميرة البوب ​​واحدة من أفضل فنانات MTV Video Music Awards على الإطلاق. كان من الطبيعي أن تُكرّم احتراماً لاسمها في حفل جوائز MTV الليلة الماضية، وهذا ما فعتله نجمة البوب الكندية ​​تيت ماكراي.

وأطلّت ماكراي بفستان قصير أسود من الدانتيل الشفّاف بأكمام طويلة ورقبة عالية، من علامة "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli وتصميم فاوستو بوغليسي Fausto Puglisi، ونسّقت الزي الجريء مع صندل أسود، في نسخة تحاكي إطلالة سبيرز على السجادة الحمراء بالفستان القصير الأسود المصنوع من الدانتيل الشفّاف من "دولتشي آند غابانا" Dolce & Gabbana، في حفل VMAs لعام 2001، الذي ظهرت فيه على خشبة المسرح بثعبان أصفر ضخم حول كتفيها.

وسرّحت ماكراي شعرها الأشقر الطويل في موجات فضفاضة بفضل مصفّف شعر المشاهير تشاد وود، واعتمدت مظهر المكياج الدخاني.

وسبق أن أكّدت المغنية الشابة (21 عاماً) في تصريحات إعلامية أن المقارنة مع سبيرز "شرف واضح" بالنسبة إليها. إذ قالت: "أعني، بريتني هي الملكة. سيقارن الناس الفنانين الجدد بالأشياء التي حدثت في الماضي، لذا من الواضح أن من الرائع جداً سماع تعليقات مثل هذه".

وتم ترشيح تيت ماكراي لجائزتين في حفل توزيع جوائز الفيديو الموسيقي لهذا العام: أفضل موسيقى بوب (تتنافس مع كاميلا كابيلو ودوا ليبا وأوليفيا رودريغو وتايلور سويفت)، وأفضل تصميم رقص لفيديوهات الموسيقي Greedy إلى جانب مصمّم الرقصات شون بانكهيد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077