تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

تايلور سويفت تدعم كامالا هاريس وإيلون ماسك يسخر منها

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

تايلور سويفت

أعلنت نجمة البوب الأميركية تايلور سويفت تأييدها لنائبة الرئيس كامالا هاريس في منافستها للرئيس السابق دونالد ترامب بالسباق إلى البيت الأبيض، عقب انتهاء مناظرتهما التلفزيونية.

وقالت سويفت (34 عاماً) في منشور عبر حسابها الرسمي في تطبيق "إنستغرام" حيث منعت خاصية التعليق: "مثل الكثيرين منكم، شاهدت المناظرة الليلة. إذا لم تكونوا قد فعلتم ذلك حقاً، فهذا هو الوقت المناسب لإجراء بحوثكم حول القضايا المطروحة والمواقف التي يتخذها المرشحان بشأن الموضوعات التي تهمّكم أكثر من غيرها. بصفتي ناخبة، أتأكّد من مشاهدة وقراءة كل ما أستطيع عن سياساتهما وخططهما المقترحة لهذا البلد".

وأضافت: "لقد علمت أخيراً أن الذكاء الاصطناعي الذي يؤيّد زوراً دعمي أنا ترشّح دونالد ترامب للرئاسة قد تمّ نشره على موقعه. لقد أثار ذلك مخاوفي حقاً بشأن الذكاء الاصطناعي ومخاطر نشر المعلومات المضلّلة. لقد أوصلني ذلك إلى استنتاج مفاده أنني بحاجة إلى أن أكون شفّافة للغاية بشأن خططي الفعلية لهذه الانتخابات كناخبة. إن أبسط طريقة لمكافحة المعلومات المضلّلة هي الحقيقة".

وتابعت في المنشور الذي حصد 6 ملايين إعجاب حتى الساعة: "سأدلي بصوتي لكامالا هاريس وتيم والز في الانتخابات الرئاسية لعام 2024. سأصوّت لصالحها لأنها تناضل من أجل الحقوق والقضايا التي أعتقد أنها بحاجة إلى محارب للدفاع عنها. أعتقد أنها قائدة موهوبة وثابتة، وأعتقد أننا نستطيع إنجاز الكثير في هذا البلد إذا كنا تحت قيادة هادئة وليست فوضوية...".

واختتمت بتوقيعها: "مع الحب والأمل، تايلور سويفت سيدة القطط التي ليس لديها أطفال"، ما دفع المدير التنفيذي لشركة تيسلا ومالك "إكس" إلى السخرية منها بقوله: "حسناً تايلور... لقد فزت... سأمنحك طفلاً وأحرس قططك بحياتي".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077