تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نجمة "مدرسة الروابي للبنات" تقتحم مجال الغناء بكليب "كاميرا"

جوانا عريضة ورجا عتقي

جوانا عريضة ورجا عتقي

رجا عتقي وجوانا عريضة

رجا عتقي وجوانا عريضة

أطلق الفنان الأردني رجا عتقي أحدث أعماله الغنائية "كاميرا"، ديو غنائي يجمعه لأول مرة مع الفنانة الأردنية جوانا عريضة، بشكل كليب مصوّر.

وتقتحم جوانا عريضة عالم الغناء لأول مرة بأغنية "كاميرا"، التي تسلّط كلماتها الضوء على مشاكل التنمّر والتصنع في عصر الـ"سوشيال ميديا" والضغوط النفسية الناجمة عن محاولة الفرد إرضاء المجتمع على حساب سعادته وقناعاته الشخصية.

وتدور فكرة أغنية "كاميرا" في فلك القضايا المجتمعية التي طرحها مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، الذي شاركت جوانا عريضة في بطولة موسمه الأول، وسلّط الضوء على أزمة التنمّر في المدارس وكيفية مواجهتها والحد منها، مع مشاكل التعايش مع الحياة المزيّفة والمصطنعة التي يفرضها عالم السوشيال ميديا، خاصة على الفتيات.

وتخوض جوانا عريضة من خلال هذه الأغنية أولى تجاربها في عالم الغناء، بعد عرض مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" على منصة "نتفليكس"، كما أنها تُعد أجدد أغنيات رجا عتقي بعد إطلاق أغنيته الأولى "مشهور".

ويقدّم رجا عتقي وجوانا عريضة الأغنية باللهجة الأردنية، وهي من كلمات عمر شوملي وأنطوني أدونيس ورجا عتقي، وتوزيع عمر شوملي، والكليب من إخراج عمرو جبري، ويظهر خلاله رجا في دور مصوّر غامض يهوى التقاط الصور لجوانا.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077