تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

فعاليات متنوعة لمناسبة اليوم الوطني السعودي

The Ritz Carlton Maldives, Fari Islands

The Ritz Carlton Maldives, Fari Islands

One Bedroom Overwater Pool Villa Aerial Aerial

One Bedroom Overwater Pool Villa Aerial Aerial

The Ritz Carlton Maldives, Fari Islands - Aerial Boat

The Ritz Carlton Maldives, Fari Islands - Aerial Boat

فندق العنوان جبل عمر مكة

فندق العنوان جبل عمر مكة

فندق العنوان جبل عمر مكة

فندق العنوان جبل عمر مكة

فندق العنوان جبل عمر مكة

فندق العنوان جبل عمر مكة

Pazziella

Pazziella

Pazziella

Pazziella

Suite

Suite

Three-Bedroom Ocean Water Pool Atelier - Exterior

Three-Bedroom Ocean Water Pool Atelier - Exterior

Three-Bedroom Ocean Water Pool Atelier - Interior

Three-Bedroom Ocean Water Pool Atelier - Interior

Three-Bedroom Ocean Water Pool Atelier - Interior

Three-Bedroom Ocean Water Pool Atelier - Interior

Two-Bedroom Lagoon Beach Pool Loft

Two-Bedroom Lagoon Beach Pool Loft

يحتفل الشعب السعودي في 23 أيلول (سبتمبر) من كل عام باليوم الوطني السعودي، الذي يُعدّ من أبرز المناسبات الوطنية في المملكة. هذا اليوم يمثل ذكرى توحيد المملكة على يد المؤسّس الملك عبدالعزيز آل سعود في عام 1932، ويعكس روح الوحدة والتلاحم بين أبناء الوطن، ويُعدّ فرصة لتجديد الولاء والانتماء الى الوطن وتعزيز قيم الهوية الوطنية. وفي هذه المناسبة، تقدّم المنتجعات الراقية في مختلف أنحاء العالم عروضاً مميزة واستثنائية للاحتفال.

منتجع ريتز - كارلتون المالديف جزر فاري

يدعو منتجع ريتز-كارلتون المالديف جزر فاري، سكان المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني الـ94 للمملكة في عطلة نهاية الأسبوع الطويلة التي تبدأ من الجمعة 20 أيلول/سبتمبر وتستمر حتى 2 منه، ليستمتع ضيوف المنتجع بمجموعة من التجارب التي لا تُنسى.

ويقدّم المنتجع الفخم لضيوفه فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة وسط الإطلالات الخلابة والأشجار المورقة والمياه الفيروزية للمحيط الهندي، حيث يمكن الزوّار الاستمتاع بتجربة ضيافة فخمة من فئة الخمس نجوم، بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي المعروفة باسم ArisMeeha.

وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بأسلوب حياة الجزر من خلال برنامج جرى إعداده خصيصاً لهذه المناسبة المميزة، حيث تشمل الأنشطة الخاصة بالبرنامج ممارسة اليوغا عند شروق الشمس في حديقة Mystique Garden، وجلسة لياقة بدنية على شاطئ Recreation Beach الرائع، وورشة عمل لتعلّم أسلوب التدليك "غوا شا" في ريتر-كارلتون سبا.

وسيستمتع الأطفال بمجموعة متنوعة من الأنشطة، بما في ذلك فنون الرسم على الرمال، والغطس في البحيرة، وعلم أحياء السلاحف البحرية، وصنع الفوانيس الورقية على الطريقة العربية، وغيرها الكثير. ويقدّم مركز الغوص في المنتجع أنشطة عدة للمهتمين باستكشاف الحياة البحرية مثل صيد الأسماك، وجلسات علوم الأحياء البحرية، والغطس مع أسماك القرش، ورحلات للبحث عن السلاحف.

ويمكن عشاق فنون الطهي المشاركة في دروس لإعداد المأكولات العربية في مطعم "لا لوكاندا"، والاستمتاع ببوفيه شهي لمأكولات الشرق الأوسط في مطعم "بيتش شاك".

فندق العنوان جبل عمر مكة


يكشف فندق العنوان جبل عمر مكة، وجهة الضيافة الرائدة والنابضة بالحياة في قلب مكة المكرمة، عن تقديم مجموعة من التجارب الاستثنائية بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك وسط تصاميمه الداخلية المميزة وأجوائه الترحيبية، التي تدعو مواطني المملكة وزوّارها للاستمتاع بمجموعة من الفعاليات النابضة بالحياة والخصومات التي تصل إلى 30% على أسعار الإقامة لمدة خمسة أيام. كما يقدّم الفندق حسوماتٍ إضافية بنسبة 30% على تجارب الغداء والعشاء من 19 أيلول ولغاية 23 منه، ليشكّل الوجهة المثلى للاحتفال بهذه المناسبة.

تحتضن ردهة الفندق الأنيقة مجموعة من التجارب الاحتفالية التي تجسّد فخامة التراث السعودي وتميزه، وتضم احتفال تقطيع الكيك وإلقاء كلمة شكر والاستمتاع بالنكهات الشهية للمشروب الفوّار أو أصناف القهوة السعودية التقليدية. كما يمكن الضيوف استكشاف الطعم الغني لخيارات المافن المميزة بلونها الأخضر الاحتفالي، وتشكيلة الحلويات والوجبات الخفيفة الشهية، التي يتم توزيعها خلال الاحتفالات.

ويستعرض الفندق ضمن احتفالاته رقصة العرضة التقليدية، ويقدم للضيوف تذكاراتٍ تجسد الثقافة السعودية وتعكس تميز اليوم الخاص. ويحظى الأحبّة الصغار بفرصة الاستمتاع بأنشطة التلوين والحصول على هدايا مميزة، في حين يقضي الأهالي وقتهم في التسوّق ضمن تجارب تضفي لمسة من الألق المحلي على تجربة الإقامة الاحتفالية. كما يقدّم الفندق فرصة الاحتفاظ بأروع الذكريات من خلال التقاط أجمل الصور ضمن كشك تصوير بانورامي، يتميز بتصميمه الفريد مع خلفية على الردهة الأنيقة المزيّنة بالأضواء الخضراء والبالونات والأعلام والديكورات الاحتفالية.

ويواصل الفندق توفير أجوائه الاحتفالية حتى في الغرف المخصّصة لكبار الشخصيات وحجوزات الإقامة الطويلة، حيث يتزيّن بلمساتٍ أنيقة باللونين الأخضر والأبيض المميزين للعَلَم السعودي.

فندق سانت ريجيس داون تاون دبي

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يدعو فندق سانت ريجيس داون تاون دبي العائلات لتمضية أروع اللحظات واختبار تجربة احتفالية لا تشبه سواها. يقع هذا الفندق الأيقوني في قلب دبي، حيث يجسّد أعلى مستويات الرقيّ، الأناقة والفخامة العصرية. ويمنح ضيوفه تجربةً استثنائيةً حيث تتلاقى معايير الرقيّ الكلاسيكية مع وسائل الراحة المعاصرة.

خلال شهر أيلول/سبتمبر، يدعو فندق سانت ريجيس داون تاون دبي العائلات لاختبار تجربة الإقامة وخدمة المساعد الشخصي المميزة التي يقدّمها مع عرضه الحصري "الأطفال مجاناً"، حيث سيحصل طفلان كحدٍّ أقصى دون سنّ 12 سنة على إقامة مجانية تشمل بوفيه فطور يومياً. كما ستتمتّع العائلات بإمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة المتأخرة مجاناً، فضلاً عن خدمة غسيل مجانية للتنعُّم بأعلى درجات الراحة. وللارتقاء بتجربة الإقامة إلى مستوى غير مسبوق من التميّز، سيستقبل الفندق ضيوفه بوسائل راحة ترحيبية ويحتفظون بذكريات لا تُنسى في قلب دبي.

منتجع سو/ جزر المالديف

بمناسبة اليوم الوطني السعودي، يستقبل منتجع سو/ جزر المالديف الزوّار الذين يبحثون عن ملاذ مثالي، مقدماً إقامة لا تُنسى. فهو وجهة مثالية للمغامرين العصريين، وعشاق التصميم، والباحثين عن الهدوء، ومجموعات الأصدقاء والعائلة، حيث يجمع بسلاسة بين الجماليات الساحرة وتجارب تناول الطعام الفاخرة والأنشطة التي تترك أثراً لا يُنسى. وقد تم إطلاق باقة "أول از كوفرد" - ALL Is Covered من منتجع سو/ جزر المالديف لتوفير تجربة مثالية للأصدقاء والعائلة، حيث يمكن الاستمتاع بإقامة لمدة ثلاث ليالٍ مع خدمة نقل مجانية بالقارب السريع ذهاباً وإياباً. تقدم باقة "أول از كوفرد" تغطية شاملة للوجبات والمشروبات للضيوف المقيمين، مما يأخذهم في رحلة طهي شهية عبر مجموعة متنوعة من المطاعم المبتكرة في المنتجع. كما تتضمن المميزات الإضافية في الباقة خدمات مجالسة الأطفال الاحترافية التي يقدّمها متخصصون مدربون بشكل عالٍ، مما يضمن راحة بال الآباء وتجربة آمنة وممتعة للأطفال الصغار. وخلال إقامتهم في الجزيرة، يمكن الضيوف الاستمتاع بمجموعة مختارة بعناية من الأنشطة التي تجعل عطلتهم لا تُنسى.

فندق باتزييلا غاردن آند سويتس


يمثّل باتزييلا غاردن آند سويتس فندقاً بوتيكياً تاريخياً يتمركز على جزيرة كابري الخلابة، حيث يدعو المواطنين السعوديين إلى الاحتفال باليوم الوطني بأفضل طريقة ممكنة.

يمكن الضيوف الذين يرغبون بالاسترخاء مع عائلتهم وأصدقائهم أن يحجزوا أربع ليالٍ خلال أيلول/سبتمبر ليحصلوا على ليلة إضافية مجاناً، تشمل وجبة الفطور.

يقع الفندق في وسط مدينة كابري، على بُعد مسافة قصيرة من ساحة أومبرتو الأول، حيث يوفّر أجواءً من الهدوء والرفاهية، إذ يحتضن حديقة جميلة تُزيّنها شجرتا ليمون وماغنوليا ليشكّل ملاذاً مريحاً بعيداً من صخب الجزيرة.

يلائم هذا الفندق العائلات، إذ يسمح بعزل إحدى الفلل التي يضمّها أو الاثنتَين معاً. سيتلذّذ الضيوف أيضاً بالأطباق المتوسّطية الشهية معاً في مطعم بي غاردن، الذي يضم صالة داخلية ومساحة خارجية ممتدة إلى الحدائق والمنطقة المجاورة للمسبح.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077