تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Tiffany & Co تُطلق تصاميم لؤلؤة المياه العذبة الجديدة من مجموعة Tiffany Titan من فاريل ويليامز

تُعلن "تيفاني آند كو" Tiffany & Co. اليوم عن إطلاق التصاميم الجديدة من مجموعة "تيفاني تيتان" Tiffany Titan من فاريل ويليامز Pharrell Williams، والتي تتميز بلآلئ المياه العذبة Freshwater Pearl. تم استيحاء مجموعة "تيفاني تيتان" من تصميم فاريل ويليامز من رمح بوسيدون، حاكم البحار وملك أتلانتس، إشارة إلى مدينة أتلانتس، المجتمع في فيرجينيا بيتش حيث نشأ فاريل ويليامز. رمزاً للجرأة الفردية والإبداع المتمرد، يتباين الشكل الذي يشبه الرمح مع حلقة ذات تصميم فريد منحنٍّ وناعم.

تجسّد المجموعة حواراً بين التعارض والتناسب والتوازن، مما يجعلها تجذب الأفراد ذوي العقلية الفريدة والقوة الجبّارة التي تتحدّى المألوف.

تميّز الإطلاق الأولي لـ"تيفاني تيتان" من فاريل ويليامز بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً أو التيتانيوم الأسود بتكرارات معدنية وألماسية بالكامل. تقدّم الدار لؤلؤة المياه العذبة اللامعة وقطع الألماس إلى المجموعة، مما يجسّد التصميم الإبداعي والحِرفية ويبشّر بعصر جديد من المجوهرات الراقية.


"يأتي إلهام المجموعة من تقاربي مع الماء؛ ويستمد اسم المجموعة "تيتان" نفوذه من بوسيدون، حاكم البحر، ملك أتلانتس"، قال فاريل ويليامز وأضاف: "أتلانتس هو أيضاً اسم المجتمع الذي نشأتُ فيه في شاطئ فرجينيا... في اليابان، كان يُعتقد أن اللآلئ تتكوّن من دموع مخلوقات مائية أسطورية؛ لذلك انجذبت إليها بشكل طبيعي كوسيلة للتعبير عن هذا الارتباط بالماء".

تجمع التصاميم الأحدث لمجموعة "تيفاني تيتان" من فاريل ويليامز بين رمح الألماس واللآلئ التي يزيد قطرها عن 11 ملم، لخلق تصاميم مميزة تتضمن عقوداً، أساور، خواتم وأقراطاً. لطالما كانت اللآلئ علامة مميزة لتصاميم "تيفاني®"، بدءاً من مجموعة اللآلئ الصغيرة التي قدّمها أبراهام لنكولن لزوجته ماري تود لنكولن لحفل التنصيب الرئاسي في العام 1862، وصولاً إلى اللآلئ النادرة من المياه المالحة التي ظهرت في مجموعة "بيرد أون أ بيرل" من تصميم جان شلومبرجيه لـ"تيفاني".


وتتميز القطع الرئيسية في التصاميم الجديدة لـ"تيفاني تيتان" من فاريل ويليامز بقلادة مميزة مع لآلئ المياه العذبة وما يقرب من قيراط واحد من الألماس، وسوار مع لآلئ المياه العذبة وأكثر من قيراطين من الألماس. في السوار والعقد، تتناوب حلقات سبايك المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً مع اللآلئ، مما يضفي جمالية آسرة ولافتة للنظر. بصفتها رائدةً في تصميم المجوهرات المبتكَرة والحِرفية المتقنة، تجسد مجموعة "تيفاني تيتان" من تصميم فاريل ويليامز، التي تضم لآلئ المياه العذبة والألماس، التزام الدار بالتميز الإبداعي.

تصاميم اللآلئ العذبة Freshwater Pearl Designs من مجموعة "تيفاني تيتان" من فاريل ويليامز ستكون متاحة على موقع Tiffany.com وفي متاجر "تيفاني آند كو" حول العالم بدءاً من أيلول (سبتمبر) الحالي.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077