تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقائب Liberta الجديدة من Bottega Veneta

تحتل الجلود الناعمة مركز الصدارة في حقائب شتاء 24 من Bottega Veneta "بوتيغا فينيتا" والتي تجمع بين عالمين أساسيين وتسعى للمضي قُدماً نحو المستقبل والعودة إلى الجذور بتصاميم وألوان تلفت الأنظار.

تصاميم عدة تشتهر بها الماركة العالمية مثل حقائب Andiamo وHop وCabat لا تزال موجودة في مجموعة الشتاء، بالإضافة إلى الطراز الجديد Liberta، والتي تبرز مثل كتل متراصّة في الظلام، في حين يشهد هذا الموسم غياب حقيبة Intrecciato الشهيرة.

وتركّز "بوتيغا فينيتا" على جودة المواد التي تم اختيارها بعناية لتكون ناعمة وحريرية قدر الإمكان، إضافة إلى الإكسسوارات الظلّية التي تم استخدامها لتجسّد روح الماركة العالمية.

حقائب Liberta الجديدة

هي حقيبة كروس جلدية ناعمة وأنيقة يتم ربطها بشكل آمن بحلقة متّحدة المحور وإكسسوار نحاسي فريد من نوعه، ويتم إغلاق الحقيبة بطريقة مميّزة. صُنعت هذه الحقيبة الجديدة من جلد العجل الناعم، لتبتعد عن براعة صناعة حقائب الـIntrecciato لتمنحك لحظة تقدير حاسمة للجلد المتميز وخصائصه الطبيعية.

وعلى الرغم من أنها مستوحاة من حقيبة أرشيفية من سبعينيات القرن الماضي، إلا أن الأساليب الجديدة في المدابغ المختارة بعناية تكشف جوهر المواد المستخدمة من خلال تقنيات مبتكرة حديثاً.

وحقيبة Liberta الجديدة مبطّنة بجلد العجل أسفل الغطاء والجلد المدبوغ من الداخل، وهي متوافرة بالحجمين الصغير والمتوسط.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077