تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بين "تورونتو " و"جوائز Emmy"... أجمل إطلالات النجمات هذا الأسبوع

بين

تشهد الأسابيع الأخيرة الكثير من المهرجانات والأحداث المتعلقة بالموضة والجمال، حيث تألقت النجمات بإطلالات متنوعة ومميّزة في "مهرجان تورونتو السينمائي"، إضافة إلى حفل توزيع جوائز Emmy للفنون الإبداعية السادس والسبعين في لوس أنجلوس. جمعنا لكم في هذا التقرير الإطلالات المختلفة التي تركت أثرها على السجادة الحمراء خلال الأسبوع الماضي.

لفتت الممثلة إليزابيث أولسن الأنظار خلال "مهرجان تورونتو" بفستانها الأنيق الذي اختارته من مجموعة Schiaparelli  لخريف وشتاء 2024/25، من تصميم دانييل روزبيري، وتميّز بقماشه المخمل الفاخر باللون الأسود وبتصميمه المستقيم والمجسّم الذي يبرز رشاقتها مع قصّة مميّزة عند الأكتاف وبأكمام بارزة ومزيّنة بسلاسل مذهّبة أنيقة.

وأحدثت النجمة ديمي مور ضجة كبيرة في "مهرجان تورونتو" بفستانها الفضّي القصير المميّز، والذي جاء بتصميم مبتكَر بقبة عالية وحركة على شكل كشكش منفوش عند طرفه بشكل دائري، ونسّقت معه حذاء نسائياً كلاسيكياً بكعب عالٍ من اللون الأسود.

 اختارت النجمة داكوتا جونسون لحفل Loser Baby في تورونتو فستاناً ذهبياً ناعماً ذا تصميم مستقيم بقماش الدانتيل المزيّن باللون الذهبي مع دانتيل شفّاف باللون الأسود على شكل صدرية عند منطقة الصدر، ونسّقته بطريقة بسيطة وبدت في غاية الجمال.


ومشت النجمة أنجلينا جولي على السجادة الحمراء بفستان أسود أنيق من Dolce and Gabbana تميّز بتصميمه المجسّم والطويل، وجاء بصيحة القفّازات السوداء الطويلة كبديل من الأكمام، لإضافة لمسة من الرقي على الثوب.

بدورها، أحيت النجمة الأميركية أنجيلا باسيت خلال حفل توزيع جوائز Emmy للفنون الإبداعية السادس والسبعين في لوس أنجلوس سحر الديسكو في ثوب أرجواني اللون مغطّى بالشيفون اللامع، وتميّز بتصميمه الناعم الذي يبرز رشاقتها بقصّة مجسمة مع تفصيل ناعم عند الرقبة.


ولفتت عارضة الأزياء أريانا ماديكس الأنظار في حفل توزيع جوائز Emmy بفستان أسود يضج أنوثةً من  دار "سان لوران"، تميّز بتصميمه المجسّم وجاء من دون أكتاف وبقصّة جريئة وفُتحة واسعة عند منطقة الصدر، ونسّقت مع الثوب قفّازات سوداء أضافت المزيد من الرقي إلى إطلالتها الفخمة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077