تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لقاء سويدان تتحدث عن مرارة فَقْد الأحبّاء

لقاء سويدان

لقاء سويدان

لقاء سويدان

لقاء سويدان

لقاء سويدان

لقاء سويدان

منشور لقاء سويدان

منشور لقاء سويدان

كتبت الفنانة لقاء سويدان عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" منشوراً مثيراً تحدثت خلاله عن مرارة الفقد التي تذوقتها برحيل بعض أحبّائها وأصدقائها وأقربائها، حيث أشارت إلى أنها فقدت أشخاصاً منذ 11 عاماً لكنها ما زالت تتذكّرهم، رغم مرور كل هذه السنوات، مؤكدةً أن وفاة "الحبايب" ليست بغياب، ومتمنيةً اللحاق بهم بعد وفاتها.

وكتبت لقاء قائلة: "فقدت ناس من أحب وأقرب الناس لقلبي وروحي على مدار 11 سنة غيّبهم الموت أهل وأساتذة وأصدقاء، ودا كان درس من رب العالمين، فهمت منه حاجات كتير، أولها التعلّق به وحده والاستغناء عن البشر".


وأضافت: "أي غياب بعد موت الأحبّاء ليس بغياب، ولكني أفتقد صدقهم وحنان قلوبهم وأرواحهم النادرة، اللهم أرزقهم جميعاً جنتك وألحقني بهم في موعدي".

من ناحية أخرى، تحدثت لقاء سويدان في تصريحات إعلامية سابقة عن ابنتها وكشفت سبب انفصالها عن والدها، حيث قالت: "أنا عندي بنوتة 19 سنة، وعلاقتي كويسة بوالدها، لدرجة إنها بتقول لي كل يوم، لما انتوا بتحبوا بعض سبتوا بعض ليه؟ قلت لها مش شرط إني بحبه وبحترمه أكمل معاه، وعمري ما قلت عليه كلمة مش كويسة قدّامها، هي ملهاش علاقة بعلاقتي أنا بيه وده الصح، إذا إحنا بنحب ولادنا لازم نخلّي علاقتهم كويسة بينا".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077