تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ضبط سعد الصغير في المطار لحيازته مواد مخدِّرة

سعد الصغير

سعد الصغير

سعد الصغير

سعد الصغير

ألقت الأجهزة الأمنية في مطار القاهرة الدولي في الساعات الأولى من صباح اليوم، القبض على الفنان سعد الصغير أثناء عودته من أميركا لحيازته مواد مخدّرة.

وذهب سعد في جولة فنية الى أميركا لإحياء حفل، ولدى تفتيشه في المطار عثروا معه على مواد مخدّرة مُدرجة في جداول المخدرات المصرية.

وتم تحرير محضر بالواقعة حيث أقر سعد الصغير بأن المخدرات للتعاطي الخاص، وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق. وكانت المضبوطات عبارة عن سجائر إلكترونية و"فيب" بزيت الماريغوانا.


وكان سعد الصغير قد تصدّر محركات البحث خلال الفترة الماضية بعد انتشار خبر اعتدائه بالضرب على زوجته برلنتي عامر بالضرب في الشارع.

وفي ردّه الأول على ما تم تداوله حول هذا الأمر، نفى سعد الصغير في بيان صحافي كل ما تم نشره في عدد من المواقع الصحافية عن الاعتداء على زوجته مؤكداً: "سوف أقاضي كل مَن نشر تلك الشائعة، وما قيل عن اعتدائي على زوجتي لا أساس له من الصحة، وقد تواجدنا معاً في الأراضي السعودية المقدّسة لأداء العمرة، ومن المفترض أن تطرح برلنتي أغنية خلال الفترة المقبلة، كما سنشارك معاً في مسلسل لموسم رمضان المقبل مع المنتج بلال صبري".

وقال سعد الصغير إن زوجته برلنتي عامر ليست راقصة كما ذُكر في عدد من الأخبار، وأضاف: "كل شخص كتب كلمة تسيء إليها لن أتنازل عن حقها وحقي وسأقاضيه على فعلته هذه، وأنا كسعد لم أتحدث مع أي صحافي ولم أُدلِ بتصريحات بخصوص هذا الموضوع".

ووجّه الفنان سعد الصغير بعد رجوعه من أداء العمرة رسالة الى الصحافي الذي نشر تلك المعلومة الخاطئة قائلاً: "يا ريت تواجهني وجهاً لوجه، لأنني لم أتحدث معك ولا أعرفك".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077