تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هنا الزاهد تتمنى التعاون مع أحمد حاتم

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن أمنيتها التي تأمل أن تتحقق في أعمالها الفنية المقبلة، كما تحدثت عن الأعمال الجديدة التي تستعد لتقديمها خلال الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أنها تشارك في أكثر من عمل فني، إلى جانب مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل، متمنيةً أن تنال هذه الأعمال إعجاب الجمهور.

قالت هنا في تصريحات إعلامية: "عندي مسلسل هينزل في شهر كانون الأول (ديسمبر) بعنوان إقامة جبرية، بطولة محمد الشرنوبي، والفنانة صابرين، والفنان محمود البزاوي، ونخبة كبيرة من الفنانين".


وأكدت الزاهد أنها تتعاون للمرة الأولى مع الفنان أمير كرارة في عمل سينمائي من إخراج أحمد الجندي، والذي تعاونت معه من قبل في أكثر من عمل فني، قائلةً: "فيه فيلم يجمعني بأمير كرارة دا أول تعاون بينا، ومن إخراج أستاذ أحمد الجندي وهو خامس عمل بينا، متحمسة له جداً ولم نبدأ التصوير بعد".

كما تطرّقت في الحديث إلى تعاونها مع الفنان أحمد حاتم في أكثر من عمل فني، قائلةً: "عايزة أجدّد تعاوني مع أحمد حاتم، هو أقرب صديق لي في الوسط الفني، ونجاحنا مع بعض في فيلم "قصة حب" لكن مش هنعمل جزء ثاني، ولما قُلت مش مسامحه أحمد حاتم، كنت بهزّر آية سماحة صديقتي وببارك ليهم، وإن شاء الله هشوف مسلسل "عمر أفندي" ولكن شايفة إن الناس مبسوطة منه".

وكشفت هنا الزاهد أنها ستشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل من إخراج ياسمين أحمد كمال، متمنيةً أن ينال إعجاب الجمهور.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077