تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

لوسي توضح سبب غيابها عن السينما

لوسي

لوسي

لوسي

لوسي

علّقت الفنانة لوسي على مشاركاتها القليلة في الأعمال السينمائية في الفترة الأخيرة، بعد غياب لأكثر من أربع سنوات منذ قدّمت آخر أعمالها فيلم "ورقة جمعية" الذي عُرض عام 2020، مؤكدةً أنها لم تتلقَّ أعمالاً تليق بمكانتها الفنية.

وقالت لوسي: "مش هروح أقولّهم شغّلوني أنا بقالي ثلاث سنوات معملتش فيلم سينما بمصر، وعملت فيلم "ورقة جمعية" وكان ناجح جداً واحترمت عقل الجمهور، والحاجة اللي هتتعرض عليَّ كويسة هقبلها، غير ده سأرفض".


فيلم "ورقة جمعية" عُرض في عام 2020، وتتناول أحداثه في قالب درامي قصة امرأة يُطلق عليها "أم عبدالله"، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة لوسي، حيث تسعى لرعاية شقيقتها وعائلتها في حارة بسيطة من خلال إدارة صالون لتصفيف الشعر تملكه، ويشارك لوسي في بطولته كلٌ من: محمد عادل، سهر الصايغ، سامي فهمي، محمود فارس...، وهو من تأليف محمد جمال طه وإخراج أحمد البابلي.

يُذكر أن لوسي لم تشارك في موسم رمضان الماضي 2024 بأي عمل فني، ويُعد مسلسل "المداح 3" آخر أعمالها الدرامية، وقد عُرض عام 2023 وهو بطولة: حمادة هلال، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، محمد رياض، خالد سرحان، إيمان العاصي...، ومن إخراج أحمد سمير فرج.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077