تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

عمرو مصطفى يتراجع عن تهديده بفضح أربعة فنانين!

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

عمرو مصطفى

منشور عمرو مصطفى المحذوف

منشور عمرو مصطفى المحذوف

بعد أن أثار الملحن عمرو مصطفى الجدل بمنشور أعلن فيه عزمه على رفع دعاوى ضد أربعة فنانين يتهمهم فيها بالتشهير باسمه وتلطيخ سمعته، بشكل مباشر في تصريحاتهم، فوجئ الجمهور بتراجع عمرو عن تهديده وحذف المنشور الذي كان قد كتبه عبر حسابه الخاص في "فيسبوك".

وكان عمرو قد قال في منشوره: "بكرة إن شاء الله هتوجّه للمحامي لرفع أربع قضايا تشهير بسمعتي ضد بعض الأطراف اللي اختاروا يشهّروا باسمي بشكل مباشر في تصريحاتهم".


وأضاف: "طول عمري ملتزم بعدم ذكر أسماء، ولكن لما يكون التشهير علني والافتراء بالاسم، لازم القانون ياخد مجراه. الهدف مش الانتقام، ولكن الدفاع عن حقي وسمعتي اللي بنيتها بسنين من العمل والإبداع وبإذن الله، كل إنسان يتحمل مسؤولية كلامه وتصرفاته، العدالة هي الفيصل".

وعلّق الكثيرون على المنشور، وخمّن عدد منهم بعض الأسماء التي أثار عمرو معهم بعض الأزمات خلال الفترة الماضية ومنهم عزيز الشافعي وتامر حسين وعمرو دياب، إلا أنه لم تمضِ ساعات قليلة حتى فوجئ الجمهور بحذف عمرو مصطفى للمنشور من دون أن يذكر الأسباب.

وجاء منشور عمرو إثر الهجوم الذي شنّه عليه الشاعر الغنائي تامر حسين، بعد انتقاده أعمال الملحنَين محمد مدين وعزيز الشافعي.

وكتب تامر حسين من خلال حسابه الشخصي في "فيسبوك": "رداً على فيديو المُلحن سليط اللسان... أنا فعلاً غلطت لما قُلت على المُحترمين المُبدعين مدين أو عزيز الشافعي زمايلك على أساس أنك معانا في الوسط... وراجل كُنت ملحن كبير وعاقل وحذرتك تتهم حد ناجح ومكسّر الدنيا بالباطل... والافتراءات الكذابة اللي بتخترعها في أي نجاح كبير يلتفت حواليه الناس وأنت لا ترتقي إنسانياً تبقى زميل لواحد فيهم... شتان فرق الأخلاق ده أنا اللي بعتذرلهم على التشبيه الغير موفق مني ظلمتهم".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077