تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

روبرتو كافاللي يختتم أسبوع الموضة في دبي بحضور الفاشينيستات

مريم حسين في عرض روبرتو كافاللي

مريم حسين في عرض روبرتو كافاللي

فرحانة بودي في عرض روبرتو كافاللي

فرحانة بودي في عرض روبرتو كافاللي

ولاء الحنّاوي وزوجها في عرض روبرتو كافاللي

ولاء الحنّاوي وزوجها في عرض روبرتو كافاللي

لجين عضاضة في عرض روبرتو كافاللي

لجين عضاضة في عرض روبرتو كافاللي

فرح ونادين عبد العزيز في عرض روبرتو كافاللي

فرح ونادين عبد العزيز في عرض روبرتو كافاللي

مهيرة عبد العزيز في عرض روبرتو كافاللي

مهيرة عبد العزيز في عرض روبرتو كافاللي

عرض روبيرتو كافاللي

عرض روبيرتو كافاللي

عرض روبيرتو كافاللي

عرض روبيرتو كافاللي

عرض روبيرتو كافاللي

عرض روبيرتو كافاللي

اختتم روبرتو كافاللي Roberto Cavalli، الذي يرأسه حالياً فاوستو بوجليسي Fausto Puglisi، أسبوع الموضة في دبي لربيع وصيف 2025 بعرض مذهل على ممشى في حي دبي للتصميم. وقد تم عرض مجموعة ريزورت 2025 للعلامة التجارية، تكريماً لمؤسّسها الراحل.

وكان هذا العرض، الذي يُعدّ أحد أبرز عروض ربيع وصيف 2025 سبباً في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للموضة. وسلّطت مشاركة روبرتو كافاللي الضوء على النهضة الإقليمية والعالمية للعلامة التجارية.

وعبّر فاوستو بوجليسي Fausto Puglisi، المدير الإبداعي لروبرتو كافاللي Roberto Cavalli، عن حماسته للعرض، قائلاً: "دبي مدينة تجسّد الفخامة والموضة. إنه لشرف كبير أن نختتم أسبوع الموضة في دبي في مثل هذه السوق النشِطة والجريئة، والتي تتوافق تماماً مع روح مجموعاتنا".



تفاصيل خاصة بالعرض

نزلت العارضات على منصة العرض على خلفية تحمل شعار العلامة التجارية الذهبي المميز. وكان المدرج محاطاً بجدار مزخرف، مع إضاءة تُبرز المجموعة.

انطلق العرض بعرض قوي للملابس المطبوعة باللونَين الأبيض والأسود، والتي تتميز بأنماط لافتة للنظر تذكّرنا بزخارف الحيوانات، مما مهّد الطريق للعروض التالية.

تألقت العارضات على منصة العرض مرتديات معاطف طويلة وبنطلونات مصمّمة، ومعتمرات قبّعات واسعة الحواف ومنتعلات أحذية طويلة.

عكست البدلات المصمّمة الأنيقة والفساتين القصيرة الرائعة وتلك المنسدلة مزيجاً من الرقي العصري والقطع الجريئة.

مع تقدّم المجموعة، بدأت لوحة الألوان في التحوّل من النغمات أحادية اللون إلى الألوان النابضة بالحياة، بدءاً من إدخال اللون الأخضر الزاهي الجريء. وقد احتلت الفساتين المنسدلة والتصاميم الضيّقة بدرجات مختلفة من اللون الأخضر مركز الصدارة.


منافسة في إطلالات الفاشينيستات في عرض روبيرتو كافاللي Roberto Cavalli في دبي


شهد عرض روبرتو كافاللي Roberto Cavalli في أسبوع الموضة في دبي منافسة قوية بين المؤثرات والفاشينيستات العربيات، اللواتي حجزن مقاعد في الصفوف الأمامية وتألّقن بتصاميم من توقيع العلامة.



فرحانة بودي بأسلوب حيوي

بعيداً من الألوان الخريفية، التي تشتهر بها الدار، قررت الفاشينيستا فرحانة بودي أن تتألق بتصميم حيوي ومميز من الدار، فاختارت بلوزة بأسلوب القفطان بأكمام واسعة من اللونين البرتقالي والوردي منقّشة بأسلوب لافت ونسّقت معها سروالاً بطبعات وردية، فبدت إطلالتها حيوية جداً وتناغمت مع سُمرتها الجذّابة. وأكملت فرحانة هذه الإطلالة بحقيبة "هيرميس" زهرية اللون.



نادين وفرح عبد العزيز بأسلوب متناغم

لا يمكن أن تفوّت نادين وفرح عبد العزيز مناسبة مهمة كهذه من دون أن يكونا من حضور الصف الأول ويتألقا بتصميم روبرتو كافاللي. بأسلوب متناغم اختارت الأختان الظهور بإطلالات رائعة، حيث تألقت فرح بـ"لوك" منقّش باللون الأخضر ومنسّق بطريقة رائعة، في حين اتجهت فرح نحو تدرّجات البنّي والبيج في إطلالتها الجريئة التي أتت عبارة عن سترة وسراول بالنقشة البارزة نفسها ومنسّقة مع وشاح حول العنق وتوب جريئة.



مريم حسين بـ"لوك" لافت

مريم حسين قررت أن تعتمد أسلوباً أقل صخباً من الفاشينيستات الباقيات، حيث تألقت بفستان قصير بنّي اللون ومنقّش بأسلوب نوعاً ما جريء من توقيع المصمّم الراحل. واعتمدت مع هذه الإطلالة تسريحة شعر مرفوعة الى الوراء مع مكياج برونزي.



لجين عضاضة بإطلالة مشرقة

تحب العارضة لجين عضاضة أن تلفت الأنظار أينما حلّت، وهو ما فعلته عند حضورها عرض روبرتو كافاللي في دبي، حيث ظهرت بفستان من اللون البرتقالي منقّش بأسلوب حيوي وتتخلّله فُتحات عند منطقة الخصر. ونسّقت لجين مع هذا "اللوك" حقيبة "كلاتش" صغيرة باللون الأبيض من توقيع الدار أيضاً.



ولاء الحنّاوي والقفطان الساحر

أما المؤثرة ولاء الحنّاوي المشهورة هي وزوجها علي، فقد حضرا العرض أيضاً، ولفتتنا إطلالة ولاء بـ"لوك" شرقي جميل، حيث اختارت فستاناً طويلاً مطبّعاً بنقشة الدار الأيقونية لاق بها كثيراً. واعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر مجعّدة ومكياجاً هادئاً. 



مهيرة عبد العزيز تشعّ بريقاً

بأسلوب لافت، أطلّت النجمة مهيرة عبد العزيز في عرض روبيرتو كافاللي معتمدةً فستاناً يراوح لونه بين الأصفر والأخضر مصنوعاً من الترتر، ونسّقت فوقه قفطاناً مميزاً من اللون نفسه بنقشات متداخلة. وكانت إطلالة مهيرة من الأجمل خلال العرض، خصوصاً وقد اعتمدت معها تسريحة البوب المصفّف الى الوراء ومكياجاً "سموكي" جميلاً. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077