تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجمات يستحضرن أسلوب "البوهو" في أحدث إطلالاتهن

سيينا ميلر بتصميم كلوي

سيينا ميلر بتصميم كلوي

جينيفر لوبيز بتصميم كلوي

جينيفر لوبيز بتصميم كلوي

مايا رودولف بتصميم كلوي

مايا رودولف بتصميم كلوي

في الآونة الأخيرة، تبنّت المشهورات مظهر "البوهو"، وهو أسلوب معروف بأجوائه المريحة والمتنوعة والحرّة. يجمع هذا الاتجاه بين العناصر القديمة والقصّات المتدفّقة والألوان الترابية، وغالباً ما يتميز بأنماط معقدة وتفاصيل هامشية وإكسسوارات متعدّدة الطبقات. وغالباً ما يتم رصد النجمات البارزات في ملابس مستوحاة من البوهيمية، تمزج بين الأناقة والجماليات المريحة. من المهرجانات الموسيقية إلى أحداث السجادة الحمراء، فإن مظهر "البوهو" يصنع موجات، ويسلّط الضوء على التحوّل الى الراحة والفردية في الموضة. سواء من خلال فساتين ماكسي البوهيمية أو السترات المصنوعة من جلد السويد أو المجوهرات المميزة، تعيد المشهورات تعريف التألّق بلمسة من سحر "البوهو" البسيط.



جينيفر لوبيز بأسلوب أنيق

تشتهر جينيفر لوبيز بالعديد من الأساليب المميزة، بما في ذلك اعتمادها مجموعة حقائب "هيرميس" Hermes بيركين الرائعة، والأقراط الدائرية الضخمة، والنظّارات الشمسية العملاقة.

أخيراً، وأثناء حضورها "مهرجان تورنتو السينمائي الدولي" المكتظ بالنجوم، ظهرت لوبيز بإطلالة جديدة تماماً ابتعدت فيها عن جماليات أزيائها المعتادة.

ارتدت جينيفر لوبيز فستاناً محايد اللون من الشيفون المكشكش من تصميم شيمينا كامالي لدار "كلوي" Chloé. كان بعيداً كل البُعد عن فستان تامارا رالف Tamara Ralph المعدني المناسب لحفل الديسكو والذي ارتدته في المهرجان ذاته قبل يوم واحد فقط. إنها قطعة أكثر انسجاماً مع أسلوبها الجريء والغريب. كما حملت لوبيز حقيبة Perry Clutch Small in Custom Pearl Marbled Plexi من Tyler Ellis ومع ذلك، فقد جلبت القليل من التألّق إلى مظهرها مع بعض قطع المجوهرات الرومانسية المرصّعة بالأحجار الكريمة من إبداع المصمّم الهندي سابياساتشي موخيرجي. بشكل عام، كشف المظهر تماماً أن لوبيز حالياً منجذبة بقوة إلى الاتجاه الناعم البوهيمي الذي سيطر بسرعة على السجادة الحمراء لهذا الموسم.


سيينا ميلر ومايا رودولف بـ"الستايل" ذاته

كما ظهرت نجمات مثل سيينا ميلر ومايا رودولف بتصميمات "كلوي" Chloe الجديدة هذا الأسبوع. في البندقية، ارتدت ميلر فستاناً شفّافاً من الدانتيل الأبيض من العلامة التجارية، مقترناً بحزام كبير عليه شعار "كلوي" Chloe، وزوج من الأحذية الجلدية فوق الركبة. كان مزيجاً مثالياً من القوة والجاذبية. في حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية لعام 2024، ارتدت رودولف ثوباً شفّافاً مكشكشاً من مجموعة خريف 2024، وحافظت على تناغمه مع زوج من الأحذية الكريمية حتى الركبة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077