تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

جنيفر لوبيز تختار الاتجاه البوهيمي الناعم من Chloé

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز

تشتهر النجمة جنيفر لوبيز بخياراتها المتنوعة والجريئة لناحية الملابس من أهم دور الأزياء العالمية، إضافة إلى الحقائب الفخمة والإكسسوارات والمجوهرات التي تختارها وتنسّقها بعناية.

فاجأت النجمة العالمية الجميع أثناء حضورها "مهرجان تورونتو السينمائي الدولي" بإطلالة مختلفة، حيث ظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء بلوك جديد ومختلف تماماً عن خياراتها السابقة، حيث ابتعدت عن جماليات الموضة المعتادة وعنصر الإبهار واتجهت إلى أسلوب أكثر هدوءاً، وهو الاتجاه البوهيمي الناعم.

ويبدو أن هذا الاتجاه يجذب انتباه النجمات، حيث ارتدت لوبيز فستاناً باللون البيج حمل توقيع المصمّمة Chemena Kamali من دار chloe، وجاء بتصميم ناعم من الشيفون بأكمام فضفاضة ومتطايرة وبتصميم ضيّق من الأعلى مع تنورة واسعة بطبقات من الكشكش غير المتناسق، في إطلالة مفعمة بالحيوية وخالية من عنصر الإبهار والتطريزات اللافتة.

ونسّقت مع الفستان معطفاً أسود طويلاً و"بوط" عالي الساق من الجلد باللون البيج وحملت "كلاتش" ناعمة باللون البيج Perry Clutch Small in Custom Pearl Marbled Plexi من Tyler Ellis بدرجات مختلفة لتصبح أكثر انسجاماً مع الاتجاه البوهيمي السائد في عالم الموضة هذا الموسم.


ومن الناحية الجمالية، تركت جي لو شعرها الأشقر الطويل منسدلاً على كتفيها، وحرصت على رفعه من الأمام وطبّقت مكياجاً بارزاً بألوان برونزية وترابية تُبرز جمالها، وتزيّنت بمجوهرات ماسية ناعمة تناسب أسلوبها الجريء والفريد.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077