تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

روان بن حسين تبرع في تنسيق إطلالاتها بطبعة النمر

روان بن حسين تبرع في تنسيق إطلالاتها بطبعة النمر

تمكّنت الفاشينيستا روان بن حسين من تنسيق إطلالتها بنقشة النمر بطريقة لافتة، حيث أضافت الكثير من الألوان التي منحتها المزيد من الأنوثة والجمال.

وتألقت روان بفستان من نقشة "التايغر" الجذابة، وجاء بتصميم طويل وضيّق يبرز رشاقتها وجسمها الممشوق بعد خسارتها للوزن، وتميّز الثوب بقصّته عند منطقة الصدر وأكمامه الطويلة، إضافة إلى الحبال المربوطة عند الظهر مع فُتحة عالية من الخلف.

ونجحت روان في تنسيق الإكسسوارات الفخمة مع الفستان الجريء، فانتعلت حذاء نسائياً ذا كعب عال باللون الأحمر وحملت حقيبة كلاتش حمراء، وهو ما منح الإطلالة المزيد من الجرأة والأناقة. وأكملت إطلالتها بأقراط كبيرة الحجم على شكل قلب ذهبي.


ومن الناحية الجمالية، تعمدت الفنانة الشابة رفع شعرها بالكامل بتسريحة "الكعكة" لإبراز تصميم الفستان من الخلف، وطبّقت مكياجاً ناعماً على عينيها يرتكز على الألوان الترابية الناعمة، ووضعت أحمر شفاه باللون الأحمر الفاقع واللامع.

واستعرضت الشابة الكويتية جمالها من خلال صور نشرتها على تطبيق "إنستغرام" وبدت فيها بغاية الجمال والثقة بالنفس أمام المرآة، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وأثنوا على أناقتها وتغزّلوا بجمالها الطبيعي من دون تجميل.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077