تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

هيفاء وهبي تتخطّى أزماتها بفيديو خاص و"روتانا" تردّ

هيفاء وهبي تتخطّى أزماتها بفيديو خاص و

هيفاء وهبي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجمة هيفاء وهبي، من كواليس التحضيرات لحفلها الأخير والتدريبات التي تقوم بها مع الراقصين على المسرح لتقديم عرض مميز يُرضي جمهورها.

وظهرت المغنّية اللبنانية بين الراقصين ببنطال جينز واسع مع "تي شرت" فضفاضة باللون الأصفر وحذاء رياضي، وراحت ترقص وتتمايل بغنج ودلال بينما يحملها أربعة من الراقصين على أيديهم، للتدرّب على الحركات التي ستؤديها على المسرح.

وجاء هذا المقطع المصوّر بعد اتهام هيفاء لشركة "روتانا" بحذف عدد من أغانيها من منصة "تيك توك"، وهو ما دفع الشركة للردّ ونفي الاتّهام، وفقاً لإدارة "رقابة المحتوى الديجيتال" في الشركة.

وأشار المصدر إلى أن الشركة لم تمسّ بمحتوى المطربة، وأن علاقتها بهيفاء "طيبة" ولا مشاكل بينهما.

وكانت هيفاء وهبي قد اتهمت "روتانا"، في منشور عبر حسابها في موقع "إكس"، بحذف بعض أغانيها، وكتبت: "لكل من سألني بشأن إزالة فيديوهات أغنياتي من منصة TikTok، بصورة مفاجئة من قبل "روتانا"، ما عندي جواب دقيق، لأن ما حطّونا بالصورة، لما أخدوا القرار الطارئ السريع بشأني".  وأضافت: "الشركة وقفتلي ومسحت أيضاً أغاني ألبوم "بابا فين"، وأحب أن أوضح بأن أغاني ألبوم "بابا فين" تعود ملكيتها لي أنا شخصياً، ولا يحق لأي شركة إنتاج أن تحذف أغنياتي من أية منصة تحت طائلة المساءلة القانونية".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077