تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - مريم محمود الجندي تكشف حلمها الذي تحقق

خاص

مريم محمود الجندي

نجاح كبير حصدته الفنانة الشابة مريم محمود الجندي خلال الفترة الأخيرة من خلال مجموعة من الأعمال الفنية، كان أهمها مسلسل "العتاولة" الذي عُرض في رمضان الماضي، كما حققت حلم حياتها بالعمل مع النجم أحمد حلمي.

كشفت مريم الجندي في تصريح خاص لـ"لها" جديدها في الفترة المقبلة، قائلةً: "تعاقدت أخيراً على المشاركة في فيلم "الهنا اللي أنا فيه" مع كريم محمود عبد العزيز، ومن المقرر أن نبدأ تصويره قريباً". وتابعت: "كما تعاقدت على الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي سنشارك به في الموسم الرمضاني المقبل 2025، وسنبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة".

وتطرّقت مريم الى مشاركتها في مسرحية "ميمو" مع أحمد حلمي، قائلةً: "حققت حلماً من أحلام حياتي بالعمل معه، وردود الفعل التي نتلقاها تجعلني فخورة جداً".

ويضم مسلسل "العتاولة 2" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025، كلاً من: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، فيفي عبده، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، وهدى الإتربي...، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

وتألقت مريم محمود الجندي أخيراً من خلال دورها في مسلسل "بالطو"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وشاركها في البطولة عدد من النجوم، أبرزهم عصام عمر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077