تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حقيقة مشاركة خالد الصاوي في "المداح 5"

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

خالد الصاوي

تناقل عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبراً عن تعاقد الفنان خالد الصاوي على المشاركة في الجزء الخامس من سلسلة "المداح" التي يقوم ببطولتها الفنان حمادة هلال.

وحول هذا الأمر، أكد المخرج أحمد سمير فرج أن المفاوضات لا تزال مستمرة مع الصاوي بشأن المشاركة في المسلسل، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن.

وقال فرج: "ما زلنا في مرحلة المفاوضات، ولم تصدر أي أخبار رسمية من الشركة حتى الآن، ويمكن لأي شخص كتابة ما يريد، ولكن كل هذه الأخبار عارية عن الصحة، وسبق أن قيل إنه ستكون معنا الفنانة مي عز الدين، وهي ليست معنا في المسلسل، وهذه كلها شائعات".


يُذكر أن الجزء الرابع من مسلسل "المداح"، والذي كان يحمل اسم "أسطورة العودة" حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، حيث تدور أحداثه حول "صابر" الذي يجد نفسه في صراع محتدم مع الجن بسبب عصيانه لهم، حيث يبدأ فصل جديد من الحرب بينه وبين الكثير منهم تنتهي بمبارزات عدة مع قائد الجان "سميح".

ويشارك الفنان حمادة هلال في بطولة المسلسل العديد من النجوم، بينهم: فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: دياب، مي سليم، حمزة العيلي، أحمد خالد صالح... والمسلسل من تأليف أمين جمال بالتعاون مع شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077