تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مايا رعيدي عروس للمرة الثانية بفستان زفاف مَلَكي فخم

احتفلت ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي وزوجها فهمي كراغولا بزفافهما الكَنَسي في اليونان، في أجواء من الرقي والفخامة بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

وكانت الشابة اللبنانية قد دخلت القفص الذهبي في أيار (مايو) الماضي، في حفل بسيط فخم أقامته في لندن.

ودخل العروسان إلى الصالة الضخمة في الملعب الأولمبي أواكا في العاصمة اليونانية أثينا على ألحان "زفّوا العروس" التقليدية، وبدت مايا كالفراشة وهي تتمايل بفستانها المَلَكي الساحر الذي اختارته من دار جورج حبيقة، وبلمسات مكياج لافتة بريشة بسام فتوح.

وتميّز الفستان بأسلوبه الأنيق المستوحى من القرن الثامن عشر، والذي مزجت تفاصيله بشكل استثناىي بين أنوثتها وجمال التصميم الذي جاء ضيقاً من الأعلى من دون أكمام مع حركة بارزة عند الصدر وبقصّة الكورسيه من دوبل كريب، وزُيّن الفستان بتطريزات بارزة من الخيوط الحريرية مع تنورة ضخمة من التول المزيّن بالتطريزات نفسها. 

وأكملت العروس إطلالتها الفخمة بطرحة طويلة مزيّنة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعة لتتناغم مع تصميم الفستان الفخم الذي استغرق تحضيره 714 ساعة من العمل المُتقن. وأكملت مايا إطلالتها بطقم مميّز من الذهب الأبيض المرصّع بالحبيبات الماسية.

وشهد الحفل الكثير من العروض الممتعة والمفاجآت الخاصة، وكان من بينها حضور النجم عمرو دياب لإحياء الحفل، إضافة الى عدد كبير من الشخصيات المهمة وأهل العروسين والأصدقاء.


  

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077