تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيينا ميلر تعيد موضة "البوهو" بإطلالة من Chloé

سيينا ميلر

سيينا ميلر

سسينا ميلر على السجادة الحمراء

سسينا ميلر على السجادة الحمراء

سسينا ميلر في مهرجان البندقية

سسينا ميلر في مهرجان البندقية

من المتوّقع أن تبرز موضة "البوهو" كصيحة سائدة لخريف 2024، وفق إطلالة سيينا ميلر في حفل ختام مهرجان البندقية السينمائي لعام 2024 بنسخته الـ81.

كانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا واضحة منذ البداية: سواء كانت رائجة أم لا، فإن البوهيمية ستكون محور أشهر إطلالاتها. كانت هذه هي الحال منذ بدأت شيمينا كامالي عملها كمديرة إبداعية لدار أزياء "كلوي" Chloé. في كل مرة تخطو فيها سيينا ميلر على السجادة الحمراء، وخاصة في الأشهر الأخيرة عندما كان كل شيء يدور حول الأقمشة المتدفقة، والشعر الطويل، والأحذية ذات الكعب العريض (التي استسلمت لها أيضًا)، تكون إطلالاتها محور الاهتمام ولم يكن مهرجان فينيسيا السينمائي مختلفًا.

في اليوم الأخير من المهرجان، اختارت سيينا مرة أخرى تكريم علامتها التجارية المفضلة، بأسلوب يتماشى تمامًا مع الجمالية المذكورة أعلاه. وقد تجسد تأثير هذا الاتجاه في الأجزاء المختلفة من أسلوب الممثلة البريطانية الأميركية.  برز فستانها الأبيض المصنوع من القماش الشفاف مع تطريزات زهرية صغيرة، جريء وعصري في الوقت نفسه. وقد تم تنسيق الفستان بحزام "كلوي" الفيروسي من الدار، والذي ارتكز على وركي النجمة العالمية، مما وفر لمسة غير رسمية ومزاج هيبي أنيق يتناسب تمامًا مع أسلوبها.

وتم إقران الفستان الشفاف بحذاء بكعب عالٍ يتناقض مع القماش الأبيض الشفاف للفستان.

ومن الناحية الجمالية، اختارت مكياج طبيعي وتسريحة الشعر المتموج الذي تركته منسدلًا على كتفيها، مما عزز من الجمالية البوهيمية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077