تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مخرجة April تفوز بجائزة التحكيم بتصميم Prada

Dea Kulumbegashvili 2

Dea Kulumbegashvili 2

ديا كولومبيجاشفيلي

ديا كولومبيجاشفيلي

ديا كولومبيجاشفيلي

ديا كولومبيجاشفيلي

ديا كولومبيجاشفيلي

ديا كولومبيجاشفيلي

منذ 28 أب (أغسطس)، كان مهرجان البندقية السينمائي لعام 2024 بمثابة الهدية التي لا تتوقف عن العطاء. كان الحدث السينمائي الرائع لهذا العام لا يُنسى. وفي أمس (السبت)، أقام مهرجان البندقية السينمائي السنوي الحادي والثمانون حفل ختام احتفالي، حيث سيطر الأسلوب والجاذبية على الحفل.

من سيينا ميلر التي تألقت بإطلالة من "كلوي" Chloé من تصميم شيمينا كامالي، ورئيسة لجنة التحكيم إيزابيل هوبير التي عرضت تصميماً أبيض ناصعاً من "بالنسياغا" Balenciaga، إلى أيقونة الأناقة تايلور راسل التي ارتدت فستاناً من تصميم "سكياباريلي" Schiaparelli، والمخرجة والكاتبة الجورجية ديا كولومبيجاشفيلي التي حافظت على البساطة في فستانها من تصميم "برادا" Prada، أثناء فوزها جائزة لجنة التحكيم الخاصة عن فيلمها "أبريل" April.

وتدور أحداث الفيلم حول "نينا"، وهي طبيبة نساء وتوليد تعمل في ريف جورجيا وتجري عمليات الإجهاض أيضًا، على الرغم من قوانين البلاد. عندما يموت مولود جديد تحت رعايتها، يغذي التحقيق الشائعات حول أخلاقها واحترافها. 

وتميّز فستان كولومبيجاشفيلي الأسود بالقطع المنسدلة عمودياً كشراشيب عريضة غير متدلية، مع ياقة ضيقة في تصميم من دون كمين، أقرنته بحذاء بكعب عالٍ باللون الذهبي اللامع، بمقدمة مدبّبة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077