تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

ميغان فاهي تنافس نيكول كيدمان بالدانتيل الشفّاف

ميغان فاهي

ميغان فاهي

ميغان فاهي على السجادة الحمراء

ميغان فاهي على السجادة الحمراء

نيكول كيدمان وإيف هيويسون وميغان فاهي

نيكول كيدمان وإيف هيويسون وميغان فاهي

تألّقت ميغان فاهي بفستان شفّاف في العرض الأول لفيلم The Perfect Couple، حيث كانت كل الأنظار موجّهة إلى أحدث إطلالة لها على السجادة الحمراء.

وأطلّت الممثلة الأميركية البالغة من العمر 34 عاماً في لوس أنجلوس مرتديةً فستاناً مستوحى من الملابس الداخلية، وطويلاً يصل إلى ربلة الساق، مصنوعاً من الدانتيل الشفّاف الذي كشف عن سروالها الداخلي عالي الخصر. 

وأكملت إطلالتها بحذاء ذي كعب أسود مفتوح عند الأصابع ومجوهرات بسيطة، مع تسريحة شعر على شكل كعكة وعينين دخانيتين محايدتين، مما يضمن عدم تشتّت الانتباه عن إطلالتها الجريئة.


وكانت محطة الساحل الغربي لجولة الصحافة الخاصة بفيلم The Perfect Couple مليئة بالنجمات الأنيقات. فبالإضافة إلى فاهي، أضفت زميلتاها نيكول كيدمان وإيف هيويسون أيضاً لمسة من التألق بفستان كريستالي من "فيراغامو" Ferragamo وفستان وردي فاتح على التوالي.

وعندما يتعلق الأمر بالموضة، لا تمانع فاهي في تبني جانبها المثير من الأناقة، وغالباً ما تُظهره على السجادة الحمراء. في مقابلة سابقة، تحدثت أكثر قليلاً عن أسلوبها الشخصي، والذي اعترفت بأنه لم يأتِ إليها بشكل طبيعي في البداية. إذ قالت: "الحقيقة هي أنني عندما أفكّر في الأمر، لم أكن أبداً من النوع الذي يمكنه الذهاب إلى متجر للملابس القديمة والبحث بين رفوف الملابس واختيار شيء رائع. أنا من النوع الذي يرى شيئاً على مانيكان ويقول لنفسه سأشتري هذا الشيء بالكامل لأنني على الأقل أعرف أنه لائق". وأضافت: "لم أتخيّل نفسي مبدعة بما يكفي لأشعر بأنني أنيقة. لقد تطوّر هذا بالنسبة إليّ بشكل كبير على مدار العام الماضي".

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076