تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

كيف اعتمدت نور الغندور ونادين نسيب نجيم الفستان نفسه من Balmain

عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن القليل من الأشياء تجذب الانتباه مثل رؤية رمزين للأناقة يرتديان القطعة الراقية نفسها. انضمت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم الى الممثلة المصرية نور الغندور أخيراً في ارتداء الفستان نفسه، وقد أظهرت الممثلتان الفستان بأسلوبهما الفريد.

أي دار صمّمت الفستان؟

الفستان المذكور هو تصميم أسود مذهل من "بالمان" Balmain، مزيّن بتصميم زهري أبيض جريء. يبلغ سعر هذه القطعة المميزة 4000 ريال سعودي (1066دولاراً أميركياً)، وهي شهادة على مزيج "بالمان" Balmain المميز من الرقي والأسلوب الجريء. يعمل القماش الأسود الأنيق كلوحة كلاسيكية، بينما تضفي الزخارف الزهرية البيضاء الضخمة شعوراً بالدراما والفخامة.


فروقات منافسة جمالية مميزة

أبرزت نور الغندور جمالها من خلال هذا الفستان في المرة الأولى، وقد أضاف أسلوبها في ارتداء تصميم "بالمان" Balmain منظوراً جديداً، حيث أظهرت نهجها الفريد وأناقتها السهلة. كما أثبتت الطريقة التي نسّقت بها نور الفستان مكانتها كرائدة في الموضة، إذ تركت وقفتها الواثقة وحضورها المتألق انطباعاً قوياً.

ما لفتنا في إطلالة نور الغندور هو كيفية تنسيق هذا الفستان، اذ اعتمدته بأسلوب ناعم وغير مبالَغ فيه، فاختارت أن تتزيّن بأساور ذهبية في معصمها، وأقراط ماسية صغيرة الحجم. أما من حيث "اللوك"، فقد اختارت تسريحة الشعر المجعّد المتموّج، مع مكياج برونزي هادئ، في خطوة تُعدّ ذكية منها، لأن الفستان يحتوي على تفصيل بارز وهو الوردة البيضاء الكبيرة، لذا لا ضرورة لإضافة تفاصيل مبالَغ بها. 

وبعد فترة وجيزة، تألقت نادين نسيب نجيم بهذا الفستان خلال ظهورها أخيراً في برنامج "بيت السعد"، حيث أبرزت أناقتها وثقتها. سلّط اختيارها الضوء على ذوقها الرفيع وعزّز سمعتها كشخصية مشهورة في عالم الموضة.

وجاء أسلوب نجيم في الفستان مختلفاً نوعاً ما. إذ قررت أن تعتمد معه خاتمين، أحدهما بارز جداً وهو من مجموعة Panthere من "كارتييه" Cartier، ذو رأس الفهد الكبير، الذي تشتهر به الدار، وهذا التصميم زاد "اللوك" جرأةً. كما اعتمدت خاتماً آخر أكثر نعومةً. ولم تستغنِ عن الأقراط الذهبية متوسطة الحجم. ومن الناحية الجمالية، اعتمدت نادين كعادتها أسلوب الشعر المجعّد مع مكياج بسيط ذي ألوان ترابية من مجموعتها الخاصة لمستحضرات التجميل. 

تشارُك الأضواء في الأسلوب ذاته

أضفت الممثلتان سحرهما الفردي على فستان "بالمان" Balmain، مما أظهر تنوعه وجاذبيته الخالدة. تميز مظهر نادين بسلوكها المتطوّر والمتوازن، في حين أضاف تصوير نور لمسة معاصرة وحيوية. إن تقديمهما الأنيق للفستان نفسه لا يخدم إلا في تسليط الضوء على تنوع الأزياء الراقية وقدرة التصميم الرائع على التألق من خلال شخصيات مختلفة.

في عالم أزياء المشاهير، تُعدّ رؤية نجمتين تتقاسمان الأضواء في القطعة المصمّمة نفسها متعة دائمة. لقد أثبتت نادين نسيب نجيم ونور الغندور أن فستان "بالمان" Balmain تحفة فنية حقيقية، يستحق الإعجاب ويعرض أسلوبهما الاستثنائي.

أيٌّ من النجمتين أعجبك أسلوبها أكثر؟ 

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076