تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أغلى الفساتين في "مهرجان البندقية"

راشيل وايز

راشيل وايز

جورج وأمل كلوني

جورج وأمل كلوني

كيت بلانشيت

كيت بلانشيت

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

راشيل وايز

راشيل وايز

ليدي غاغا

ليدي غاغا

إيزابيل هوبير

إيزابيل هوبير

إلى جانب إبداعات السينما، عرض "مهرجان البندقية السينمائي" 2024 مجموعة من الأزياء الفخمة التي أبهرت المشاهدين والنقاد على حدٍ سواء. كانت السجادة الحمراء عبارة عن عرض للأزياء الراقية والتصاميم المبتكرَة خصيصاً، والتي تعكس براعة المصمّمين والذوق الرفيع للنجمات. إليكِ نظرة عن قرب على بعض أغلى الفساتين المذهلة التي زيّنت "مهرجان البندقية السينمائي" هذا العام.


نيكول كيدمان بفستان من مجموعة "سكياباريلي" Schiaparelli للأزياء الراقية

دخلت نيكول كيدمان بشكل دراماتيكي بفستان من مجموعة "سكياباريلي" Schiaparelli للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2024، لتضع معياراً جديداً لبريق السجادة الحمراء. يتميز هذا الفستان، وهو من عجائب الحِرفية الراقية، بظلّية مذهلة وبتصميم نحتي يجمع بين الأناقة العصرية وأناقة الدار الكلاسيكية. يعكس هذا الفستان الحِرفية العالية التي دخلت في صنع قطعة تليق حقاً بنجمة هوليوود.


كيت بلانشيت بفستان ذهبي من "أرماني بريفيه" Armani Prive

اختارت كيت بلانشيت للمهرجان فستاناً ذهبياً رائعاً من "أرماني بريفيه" Armani Prive يتلألأ مع كل خطوة تخطوها. يتميز الفستان بظلّ عمودي أنيق وأسلوب لافت. يكمل القماش الذهبي، الذي يشبه المعدن السائل، إطار بلانشيت المهيب وحضورها الأثيري بشكل مثالي. كان فستان "أرماني بريفيه" Armani Prive شهادة على الفخامة والبراعة التي يمكن أن تحققها الموضة الراقية، وكانت تكلفته العالية انعكاساً لكلٍ من المواد الفخمة والحِرفية الماهرة المشارِكة.


ليدي غاغا بفستان من "ديور هوت كوتور" Dior Haute Couture

كان مظهر الليدي غاغا مذهلاً بفستان من "ديور هوت كوتور"، شكّل مثالاً رائعاً للأزياء الراقية، خصوصاً من ناحية قصّته وضخامته بحيث بدا ثوباً ضخماً وخفيفاً في الوقت نفسه. تباين اللون الأسود مع التفاصيل المعمارية الجريئة، مما جعله قطعة بارزة على السجادة الحمراء. لم يكن فستان الليدي غاغا من "ديور" مجرد بيان للأزياء، بل كان قطعة فنية مميزة.


أمل كلوني بفستان أصفر من "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace

اختارت أمل كلوني تصميماً مذهلاً باللون الأصفر من "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace أضاف لمسة من الألوان النابضة بالحياة إلى المهرجان. كان الفستان مزيّناً بكشكشة درامية وصدرية ملائمة تنساب إلى تنورة بطول الأرض، تنضح بالأناقة والمرح. استُكمل اللون الأصفر الغني بلمسات معدنية دقيقة، مما جعله قطعة بارزة بين عروض المساء. جعل التصميم المتقن لفستان Atelier Versace والقماش الفاخر منه أحد أغلى الفساتين في المهرجان، مما يعكس أسلوب كلوني الذي لا تشوبه شائبة وكذلك خبرة المصمّم.


إيزابيل هوبير بفستان من "أرماني بريفيه" Armani Prive

زيّنت إيزابيل هوبير السجادة الحمراء بإبداع رائع آخر من "أرماني بريفيه" Armani Prive. كان الفستان تحفة فنية من الأناقة الكلاسيكية مع لمسة عصرية. أبرز القماش الفاخر جمال الممثلة الخالد ورقيّها. جعل الاهتمام الدقيق بالتفاصيل والمواد عالية الجودة المستخدَمة في صنع هذا الفستان منه إحدى أكثر القطع المرغوبة والمكلفة في المهرجان، مُجسّداً جوهر الأزياء الراقية.


راشيل وايز في "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace

خطفت راشيل وايز الأنظار بفستانها من "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace الذي كان ساحراً وجريئاً. تميز الفستان بمزيج معقّد من القوام والأنماط، ولفت الترتر الكحلي الأنظار. تضمن التصميم ذيلاً واسعاً عكس صورة ظلّية درامية أبرزت أناقة وايز الطبيعية. عكست تكلفة هذا التصميم من "أتيليه فيرساتشي" Atelier Versace الحِرفية المتقنة والمواد الراقية المستخدَمة، مما يجعله خياراً مناسباً لمهرجان معروف باحتفاله بالموضة والأفلام.

كان "مهرجان البندقية السينمائي" 2024 شهادة على روعة الموضة الراقية، حيث جسّد كل فستان النمط الفريد والذوق الشخصي للشهيرة التي ارتدته. كانت السجادة الحمراء مشتعلةً بأفخم الفساتين وأكثرها تكلفةً، مما أظهر قمة الموضة الراقية. لم تسلّط هذه الفساتين الضوء على براعة مصمّميها فحسب، بل أضافت أيضاً طبقة من السحر إلى المهرجان المبهر بالفعل.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076