تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

DIOR PRESTIGE LA MICRO-HUILE DE ROSE ACTIVATED SERUM أهم علاج للبشرة في العالم

image001(4)1111111111111

image001(4)1111111111111

تركيبته الريادية التي تتضمن أكثر من 10 آلاف لؤلؤة دقيقة، تجسّد أول متمّم للبشرة غني بالمغذيات الدقيقة قادر على تنشيط البشرة بعمق، جذبت النساء منذ العام 2017.

في العام 2024، تعمّقت Dior في عملها، وسلّطت الضوء على أهميّة التغذية الدقيقة لتعافي البشرة بشكل يتخطّى التنشيط.

كشفت وردة غرانفيل، التي تمثّل نموذجاً رائعاً للمرونة، سرّاً جديداً لقسم العلوم في Dior، فهي تحتوي على ثروة طبيعية فريدة من نوعها غنيّة بالمغذيات الدقيقة المركزة وبشكل خاص أحماض الأوميغا. لا تحتوي هذه الوردة على هذه العناصر المغذية فحسب، بل تنقلها بنجاح إلى بتلاتها، التي تتميّز بجمال ومرونة راسخين.

عندئذ، طوّر قسم العلوم لدى Dior مركّباً يعكس التعبير المطلق لثروة وردة غرانفيل بالمغذيات الدقيقة: مركب Nutri-Rosapeptide الجديد، وهو عبارة عن مركّز غير مسبوق من المغذّيات الدقيقة. وتم إشباع مستحضر La Micro-Huile de Rose بهذا المركّب، ما أدى إلى تركيبة مركّزة بستة أضعاف المغذيات الدقيقة المنشّطة و14 ضعفاً لأحماض الأوميغا المنشّطة.

النتيجة استعادة البشرة لعافيتها أسرع بمرتين، لبشرة تبدو أكثر امتلاءً بستة أضعاف مع اختفاء لـ1/3 من التجاعيد.

للمرة الأولى، تم اختبار فعالية مستحضر La Micro-Huile de Rose على البشرة المعالَجة باللايزر، من خلال اتباع بروتوكول مبتكَر وكامل، يوفّر الدليل المطلق على قدرته في معافاة البشرة. فبعد اختباره قبل وبعد 10 دقائق من الخضوع لعلاج باللايرز وصولاً إلى أبعد من 3 شهور، حطّمت فعالية مستحضر La Micro-Huile de Rose سجلات الأداء.

ماذا لو أن البشرة الشابة تبدأ بالمغذيات الدقيقة؟

تلعب المغذيات الدقيقة دوراً أساسياً في تنشيط البشرة واستعادتها لشبابها. تُعتبر Dior Prestige خطاً ريادياً عبّد الطريق للتغذية الدقيقة التجميلية، بفضل سلسلة من الاكتشافات منذ عام 2017.

  • 2017: يتسبب إيقاع الحياة اليومية باختلال التوازن الغذائي للبشرة.
  • 2020: البشرة التي تعاني من نقص في المغذيات تتمتع بقدرة متناقصة على تنشيط نفسها.
  • في هذه الظروف، تفقد 65% من الخلايا حيويتها.
  • 2024: المغذيات الدقيقة الغنية بأحماض الأوميغا أساسية لنظام تعافي البشرة.
  • علاوةً على التنشيط، التعافي هو السر.

في العام 2024، تعمّقت Dior في عملها، وسلّطت الضوء على أهميّة التغذية الدقيقة لتعافي البشرة بشكل يتخطّى التنشيط. إذ يمكن نظام تعافي البشرة، الأكثر قوةً من التنشيط، محو ذاكرة أي اعتداء في البشرة، بهدف محاربة عملية تقدّم البشرة السريعة في السنّ وفقدانها لمرونتها.

فعندما لا يكون التعافي فعالاً، يُصاب الحاجز الجلدي بالضعف، وتتدنّى فيه نسبة الحمض الهيالوروني، وينخفض إنتاج مؤشرات الكثافة الأساسية في البشرة.

  1. فقدان الترطيب في الحاجز الجلدي
  2. تدني نسبة مخزون الحمض الهيالوروني
  3. إنخفاض إنتاج مؤشرات الكثافة.

ضبط بشرة مصابة بالالتهاب 

تشكّل أحماض الأوميغا مصدر مغذيات دقيقة لتعافي البشرة، وهي تتدنى مع التقدّم في السنّ. ويسلّط قسم العلوم في Dior لضوء على الدور الأساسي لأحماض الأوميغا في آلية تعافي البشرة. لكن وجود أحماض الأوميغا نادر في البشرة بسبب:

  1. عجز البشرة عن إنتاجها بنفسها؛
  2. كونها أحد آخر الأعضاء التي يتمّ تزويدها بأحماض الأوميغا من خلال تناول الطعام.

بالإضافة إلى تزويد البشرة بكميّة أحماض الأوميغا الضرورية لها، أثبت قسم العلوم لدى Dior أن مع التقدّم في السنّ، يصبح انتقال المغذيات الدقيقة أقل فعاليةً.

للمرة الأولى، تمت دراسة نشاط الناقلات المسؤولة عن حمل المغذيات الدقيقة، بما في ذلك أحماض الأوميغا إلى البشرة، وتم إثبات أن هذا النشاط تخفّ وتيرته مع التقدّم في السنّ:

تدنٍّ في نشاط الناقلات

الدهون مع التقدّم في السنّ 1 الفيتامينات مع التقدّم في السنّ 2

  1. انخفاض حركة ناقل ABCA2 متقدّم في السنّ، LEIV-2021-01316
  2. انخفاض حركة ناقل SLC23A1 متقدّم في السنّ، LEIV-2021-01316

بهدف تسريع عمليّة تعافي البشرة التي يتسبب التقدّم في السن في إبطائها، يصبح بالتالي من الأساسي:

  1. وضع أحماض الأوميغا على البشرة مباشرةً؛
  2. تسهيل انتقال أكبر كميّة من أحماض الأوميغا إلى عمق البشرة.


اكتشاف قسم العلوم لدى Dior أفضل متمّم غني بالمغذيات الدقيقة لبشرة شابة هو وردة

وحدها وردة تتمتع بمقاومة للأمراض ضعف الورود الأخرى، وقادرة على مواجهة رياح بسرعة 110 كلم/ الساعة من دون الاستسلام، قادرة أن توفّر للبشرة القدرة الاستثنائية على التعافي.

فوردة غرانفيل أكثر من مجرد وردة عادية، فهي جوهرة طبيعية، أنتجت لقسم العلوم لدى Dior بعد سبع عمليات تهجين، بالإضافة إلى تمتعها بإرث متوارث غني، واختيارها من ضمن 40 ألف نبتة بسبب مرونتها الاستثنائية.

ولأن هذه الجوهرة النباتية تتطلب بيئة استثنائية وعناية خاصة، افتتحت Dior في حزيران (يونيو) 2021 حديقة Dior Rose Garden الجديدة، حديقة الورود الأولى الخاصة بالدار، الملتزمة بالترويج للممارسات الزراعية التجددية.

وتقع هذه الحديقة في حوض منطقة Granville، على بُعد 20 كلم فقط من فيلا "لي روم" Les Rhumbs والتلال حيث كانت تنمو أسلافها، هناك تتم زراعة الـ Rose de Granville عند جذور أصولها.


فعلى مساحة سبعة هكتارات و20 قطعة أرض، تتم زراعة أكثر من 50 ألف نبتة في التربة تحت العناية المستمرة لـNicolas Sambet، صاحب مشتل واختصاصي بأعمال البستنة في الحديقة، يحترم الخبرة التقليدية. قابلة للتتبع بنسبة 100%، مستدامة بنسبة 100% ومن إنتاج Dior بنسبة 100%.

وردة غرانفيل، خزان طبيعي من المغذيات الدقيقة. تدين وردة الدار الأسطورية بقوتها وطاقتها لمركز رائع بالمغذيات الدقيقة: 22 مغذٍّ دقيق منشّط بما فيها أحماض الأوميغا 3 و 6.

بالإضافة إلى ثرائها الطبيعي بالمغذيات الدقيقة، تتمتّع وردة غرانفيل بالقدرة على نقل نسبة 100% من المغذيات الدقيقة التي تسحبها من التربة إلى بتلاتها.

بتلات الأزهار المركّزة بأحماض الأوميغا توفّر للبشرة طاقةً منشّطة

 على عكس البشرة، تحتوي وردة غرانفيل طبيعياً على مركز أحماض الأوميغا. فعلى الرغم من تعرّضها الدائم للاعتداء، تقاوم البتلات كل محنة، محافظةً على جمالها ومرونتها الراسخين مع كل تفتّح.

عندئذ طرح باحثو Dior السؤال البديهي:

ماذا لو كانت البتلات قادرة على مساعدة البشرة في التعافي بعد تعرّضها لاعتداء؟

اختبار وردة غرانفيل للمرة الأولى على بشرة معالَجة باللايزر

اختبر قسم العلوم لدى Dior مستخلَصاً غير معالج من بتلات وردة غرانفيل مقطوفة حديثاً، تم وضعه على بشرة متضررة من علاج باللايزر. أتت النتائج استثنائية، إذ تم تعزيز الفايبريلين، وهو مؤشّر لتنشيط البشرة:

قوة المغذيات الدقيقة الاستثنائية للوردة التي تحتوي على مركّب NUTRI-ROSAPEPTIDE

بهدف تجاوز تنشيط البشرة وتحقيق التعافي، عزّز قسم العلوم لدى Dior مستحضر La Micro-huile de Rose ActivatedSerum بمركّب Rosapeptide TM الأصلي، للحصول على النسخة الأكثر تركيزاً بالمغذيات الدقيقة، وأحماض الأوميغا الثمينة بشكل خاص: Nutri-Rosapeptide.

في العام 2022، ابتكرت مجموعة Dior Prestige مركّباً أيقونياً مسجلاً ببراءة اختراع لتفعيل تنشيط البشرة، عُرف باسم Rosapeptide TM. يحتوي هذا المركّب على مزيج حصري من ببتايد حيوي معزِّز للكولاجين ومستخلصين من وردة غرانفيل: جزء جزيئي من الوردة، تتخطّى فعاليته فعالية الرتينول على فقدان مؤشرات كثافة البشرة بأربعة أضعاف، وعصارة الورد، التي تتميّز بفعالية تفوق بأربعة أضعاف فعالية الفيتامين "سي" والنياسيناميد في تنشيط البشرة.

اليوم يكمّل ثنائي من الأحماض الهيالورونية وثنائي من مستخلصات بتلات وردة غرانفيل حاصل على براءة اختراع، الببتيدات المعزّزة لمؤشرات كثافة البشرة وعصارة الوردة المنشطة:

  • مستخلص بتلات دهني أكثر تركيزاً بأحماض الأوميغا بـ14 ضعفاً
  • مستخلص بتلات مائية أكثر تركيزاً بالمعادن بـ18 ضعفاً

مع كلّ ضخة، تعمل المكوّنات النشطة في مركّب الـNutri-Rosapeptide بشكل متناغم لتسمح للمغذيات الدقيقة، الأكثر تركيزاً في التركيبة بـ6 أضعاف والأكثر ثراء بأحماض الأوميغاً بـ14 ضعفاً، بالانتقال بفعالية أكثر بـ3 أضعاف.


تفعيل تعافي البشرة لمنحها مظهراً أكثر امتلاءً

للمرة الأولى، تم اختبار مستخضر La Micro- Huile de Rose على بشرة معالَجة باللايزر: دليل على التعافي المطلق للبشرة

رغم أنه أثبت أن مستحضر La Micro-Huile de Rose الذي يحتوي على 10 آلاف لؤلؤة دقيقة يسمح للبشرة بأن تتعافى أسرع بمرتين بعد تعرّضها لأي اعتداء، قرر الباحثون في قسم العلوم لدى Dior اختباره في ظروف قاسية: وقد برهنوا قوّته لدى استخدامه كجزء من عملية جلدية معيّنة، اللايزر 21.

من بين العمليات الجلدية، يُعتبر العلاج باللايزر 22 أحد أكثر العلاجات شيوعاً بسبب منافعه في مقاومة الشيخوخة (تصحيح التجاعيد، شدّ البشرة، التألق، إلخ.). مع ذلك، تتطلّب تعافياً تاماً للبشرة بعد العلاج.

بروتوكول استثنائيّ

للمرة الأولى، تم اختبار تركيبة La Micro-Huile de Rose الجديدة وفقاً لبروتوكول 24 كامل ومتطلّب غير مسبوق في سياق عملية جلدية “25”، وقد قامت طبيبة الأمراض الجلدية Ji Zhe، عضو في مجلس Dior لعكس علامات التقدّم في السنّ، بتطوير هذا البروتوكول وتجربته في عيادتها في شنغهاي على مجموعة مؤلفة من 69 امرأة.

اختبار تم تنفيذه على 10 مراحل زمنية

اختبار أُجري قبل أسبوعين من الخضوع للعمليّة حتى بعد ثلاث شهور من الخضوع لها، تضمّن للمرة الأولى قياساً تم أخذه بعد عشر دقائق من الخضوع لعلاج اللايزر، وفقاً للقياسات الأكثر كمالاً لعلامات التقدّم في السنّ العشر.

وتم استمكال الدراسة التي أُجريت على البشرة بدراسة أنبوبية لإظهار تأثير المكوّنات النشطة والتركيبة على 10 مؤشرات حيوية بنيوية تم تحليلها بعد الخضوع للعلاج باللايزر.

نتائج مذهلة قبل العمليّة وفور انتهائها وبعدها

يُعتبر مستحضر La Micro-Huile de Rose أفضل حليف للبشرة عند خضوعها لعلاج باللايزر. 

إعداد البشرة يساعد مستحضر La Micro-Huile de Rose عند استخدامه قبل أسبوعين من الخضوغ للعلاج على إعداد البشرة جيداً:

  • حاجز البشرة أقوى بشكل مضاعف.
  • وجدت النساء بشرتهن أكثر مرونةً وترطيياً وراحةً.

بالتالي تم تعزيز البشرة لتصبح في أفضل حالة للخضوع لعلاج باللايزر. 

للمرة الأولى، يتم وضع مستحضر La Micro-Huile de Rose بعد 10 دقائق من الخضوع للعملية كضمادة باردة:

  • البشرة أكثر هدوءاً: 10%
  • أكثر راحةً: +22% 27
  • مضاعفة التأثير المنعش وانخفاض كبير في مظهر الاحمرار

بعد ساعة، النتائج السريرية للشعور بالحرارة أكثر بثلاثة أضعاف، وتضاعف الشعور بالراحة.

في اليوم الأول بعد العلاج، تعزيز فعاليّة مستحضر La micro-Huile de Rose:

  • تضاؤل الاحمرار ما بعد عمليّة اللايزر بنسبة 56%
  • تضاؤل الشعور بالتهيّج بنسبة 31%
  • بشرة هادئة للغاية: +112% 31

بعد 3 أيام، أثبتت الاختبارت السريرية أن البشرة استعادت عافيتها من الاعتداءات الناجمة عن هذه العمليّة. فاستعاد حاجز البشرة سلامته قبل عمليّة اللايزر. أصبحت البشرة أقل تفاعلاً واستعادت عافيتها أسرع بـ2,5 مرةً.

يدعم منافع واضحة لمقاومة علامات التقدّم في السنّ بدءاً من الأسبوع الأول التالي لعلاج اللايزر:

تم تعزيز الفعاليّة السريرية لمستحضر La Micro-Huile de Rose ما بعد الخضوع للعلاج عبر 10 منافع لمقاومة علامات التقدّم في السنّ، للحصول على بشرة ذات مظهر ممتلئ بشكل ملحوظ.

La Micro-huile de Rose ActivatedSerum المتمم المثالي الغني بالمغذّيات الدقيقة لبشرة شابة وممتلئة

10 آلاف لؤلؤة دقيقة ذات أداء وجاذبية حسية

اليوم، أصبحت التركيبة المحوّلة التي تحتوي على 10 آلاف لؤلؤة دقيقة 35 مركزةً جداً. فيتم حماية أحماض الأوميغا في قلب كل لؤلؤة حيث يتم الحفاظ عليها إلى حين تفعليها. تمتزج فعاليّة السيروم وامتصاصه مع الطابع الغني والمريح للزيت لمنح إحساس فوري بالانتعاش.

متمم الشباب الغني بالمغذيات الدقيقة إذ يساعد مركب الـNutri-Rosapeptide على تسريع تعافي البشرة على ثلاثة مستويات مختلفة لمنحها مظهراً أكثر امتلاءً:

• في حاجز البشرة: حماية ضد فقدان المياه بفضل المكوّنات النشطة

• في الطبقة الخارجية للبشرة: توفر المكوّنات النشطة تأثيراً مشابهاً للحمض الهيالوروني لفعالية تغذية قصوى على الفور وبشكل يدوم طويلاً.

• في مصفوفة البشرة: توفّر المكوّنات النشطة تأثيراً مشابهاً لمؤشرات الكثافة الأساسية

  1. حاجز بشرة محمي
  2. تأثير مغذٍّ مشابه للحمض الهيالوروني في الطبقة الخارجية للبشرة
  3. تأُثير مشابه لمؤشرات الكثافة الأساسية في مصفوفة البشرة

تعمل التركيبة الجديدة المعزَّزة بمركّب الـNutri- Rosapeptide كمتمم قوي غني بالمغذّيات الدقيقة لبشرة تتعافى مرتين أسرع وتتمتع بمظهر أكثر امتلاءً بستة أضعاف.

فوراً بعد أول استخدام:

• بشرة مصقولة: + 15 %

• بشرة أكثر إشراقاً: +11% 

• بشرة أكثر نعومةً: +11% 

• تعزيز مرونة البشرة بشكل واضح: +9 %

بعد أسبوع واحد:

• تضاؤل علامات الاحمرار بنسبة: -20% 

• بشرة أكثر تجانساً: +23 %

بعد شهر واحد، تستعيد البشرة مظهراً مرناً يبدو أكثر شباباً بخمس سنوات ويتضاعف مفعول التخفيف من التجاعيد بثلاثة أضعاف

• البشرة أكثر حيوية: +26%

• البشرة تبدو أكثر تماسكاً +26%

• تزداد البشرة إشراقاً بـ 3 أضعاف؛

• البشرة تبدو أكثر كثافةً +30% 


أكثر من مجرد قارورة جديدة، قطعة من DIOR

يتلألأ مستحضر La Micro-Huile de Rose الفريد من نوعه، المركز بـ10 آلاف لؤلؤة دقيقة، الذي يسهل التعرف عليه من بين المستحضرات الأخرى، في قارورته الزجاحية. وتظهر على غطائها وردة الرياح. شعار رمزي في قلب إرث Dior، يعيد إلى الأذهان الوردة البرّية والنمط الذي يزيّن أرض فيلا العائلة، فيلا "لي روم".

خضعت قارورة مستحضر La Micro-huile de Rose ActivatedSerum الجديد للتحسين باستخدام زجاج خفيف الوزن، بهدف توفير 3.4 أطنان من الزجاح سنوياً. فتم تصميمها باستخدام 15% من الزجاج المُعاد تدويره على الأقل، وتزيينها بطباعة بالحبر العضوي لتحسين قابلية إعادة تدويرها.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076