تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

أسبوع الموضة في دبي: تصاميم تُبرز تمكين المرأة والإبداع المُستدام

ANAYA

ANAYA

Michael Cinco

Michael Cinco

Dima Ayad

Dima Ayad

Heba Jasmi

Heba Jasmi

Humariff

Humariff

NIFD SCHOOL OF TRENDS

NIFD SCHOOL OF TRENDS

يواصل أسبوع الموضة في دبي إبهار الجميع، حيث يضم مجموعة رائعة من المصمّمين المحليين والدوليين. في متابعتنا لفعاليات لهذا الحدث، نسلّط الضوء على اتجاهات الموضة الرئيسية، بما في ذلك تمكين المرأة والتصميم المبتكَر والاستدامة خلال العروض التي تم تقديمها.


قوة ديما عياد الأنثوية

احتفلت مجموعة ربيع وصيف 2025 للمصمّمة اللبنانية ديما عياد بالأنوثة والشمولية. باستخدام الأقمشة الملوّنة والترتر الزهري والساتان الدانتيلي، ابتكرت ديما تصاميم مرِحة ومتعددة الاستخدام تنتقل بسلاسة من النهار إلى الليل، مشدّدةً على الطبيعة التمكينية للأنوثة.


مدرسة الاتجاهات في NIFD School

عرضت NIFD School مجموعة من التصاميم الجديدة والمبتكَرة. وسلّطت مشاركتهم الضوء على التزامهم بتعزيز المصمّمين الجدد وشدّدت على دور أسبوع الموضة في دبي كمنصة انطلاق لروّاد الموضة في المستقبل.


Anaya تتألق بتصاميم "غاودي" Gaudí

قدّمت علامة "أنايا" الفاخرة مجموعتها "غاودي" Gaudí المستوحاة من المهندس المعماري الإسباني الشهير أنطوني غاودي. وتضمّنت المجموعة زخارف نابضة بالحياة مستوحاة من الطبيعة وتقنيات متطوّرة مثل الزخرفة ثلاثية الأبعاد والقَطع بالليزر، مما ترجم براعة غاودي المعمارية إلى قطع أزياء مذهلة.


أحدث إبداعات هبة جسمي

عرضت مجموعة State of Art للمصمّمة الإماراتية هبة جسمي تطريزات متطوّرة وتصاميم متدفّقة احتفت بالشكل الأنثوي. وتجمع التصاميم بين التطريز المنظّم والدانتيل المعقّد والطبعات المجرّدة، مما يعكس تفاني جسمي في الجودة والرقي.


قصيدة الأزهار من Humariff

كرّمت مجموعة الربيع والصيف للمصمّمة الروسية تمام هوماريف Tamam Humariff جمال أزهار الحدائق وتحوّلها. من خلال الزخارف الزهرية ولوحة الألوان الهادئة والتقنيات الفيكتورية، استحضر هوماريف أناقة الأزهار المتفتحة ودقّتها.


الثراء الروماني لدى Michael Cinco

اختُتم اليوم بمجموعة المصمّم الشهير مايكل سينكو Michael Cinco، التي مزجت بين عظمة روما القديمة والموضة الحديثة. وشمل أبرز ما في المجموعة تصاميم معقدة مستوحاة من روما وجزءاً من الملابس الجاهزة. كانت القطعة المركزية في العرض هي ظهور مجموعة مايكل سينكو الفاخرة من الألماس الصغير، والتي من المقرر أن تؤثر في اتجاهات الموضة المستقبلية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077