تحميل المجلة الاكترونية عدد 1076

بحث

أغلى المجوهرات الماسية في "مهرجان البندقية السينمائي" 2024

Kelly Rowland in Chopard

Kelly Rowland in Chopard

Kelly Rowland in Chopard

Kelly Rowland in Chopard

Cate Blanchett in Louis Vuitton

Cate Blanchett in Louis Vuitton

Jenna Ortega in Dior Joaillerie

Jenna Ortega in Dior Joaillerie

Lady Gaga

Lady Gaga

Isabelle Huppert in Cartier

Isabelle Huppert in Cartier

Rachel Weisz in Boucheron

Rachel Weisz in Boucheron

Sydney Sweeney in De Beers

Sydney Sweeney in De Beers

لم يبهر "مهرجان البندقية السينمائي" 2024 الحضور بتألقه السينمائي فحسب، بل وأيضاً بعرض استثنائي من السحر الفاخر على السجادة الحمراء. هذا العام، أصبح المهرجان معرضاً لأرقى وأغلى مجوهرات الماس على الإطلاق. تزيّنت النجمات العالميات بقطع مذهلة بدت رائعة. من القلائد البرّاقة إلى الخواتم والأساور المزخرفة، كانت كل قطعة تحفة فنية من الحِرفية، وتتميز بالماس الذي يلمع ببريق أثيري.

وفّر التقاء الأفلام والأزياء والمجوهرات الفاخرة في البندقية خلفية مذهلة لهذه الإبداعات المبهرة، مما أوضح أنه في عام 2024، لم تكن السجادة الحمراء مسرحاً للفن السينمائي فحسب، بل كانت أيضاً لقمة الإسراف في الماس.


ليدي غاغا في "تيفاني آند كو." Tiffany & Co.

خطفت ليدي غاغا الأنظار في العرض الأول لفيلمها الجديد، Joker: Folie à Deux، إلى جانب خطيبها الجديد مايكل بولانسكي. وبأسلوبها المذهل المميز، سارت نجمة البوب ​​على السجادة الحمراء مرتديةً مجوهرات ماسية مذهلة من "تيفاني آند كو" وخاتم خطوبتها الجديد الضخم. اختارت ليدي غاغا عقداً من المجوهرات الراقية من "تيفاني" مصنوعاً من البلاتين والذهب عيار 18 قيراطاً مع ماسة ماركيز تزن أكثر من 8 قراريط، مع أقراط ألماس ضخمة وسوار تيفاني فيكتوريا® مرصّع بالألماس.


راشيل وايز في "بوشرون" Boucheron

حضرت راشيل وايز العرض الأول لفيلم Queer على السجادة الحمراء برفقة زوجها دانيال كريغ. جسّدت الممثلة هوليوود القديمة بالكامل بفستان أزرق داكن من Atelier Versace بدون أكمام، وشعرها المنسدل على شكل موجات، وشفتيها الحمراوين، وقلادة Boucheron Serpent Boheme البرّاقة، التي تضم 640 ماسة مستديرة، يبلغ وزنها الإجمالي 11.7 قيراطاً.


كيلي رولاند في "شوبارد" Chopard

كانت مغنية Destiny’s Child كيلي رولاند محط أنظار الجميع بفستانها الأبيض في حفل amfAR Gala خلال "مهرجان البندقية السينمائي" لعام 2024، حيث ارتدت فستاناً من تصميم Cheney Chan Couture ومجوهرات من مجموعة Chopard’s Haute Joaillerie، من تصميم Wilford Lenov. واختارت عقداً يحتوي على 19.53 قيراطاً من الماس على شكل قلب، و19.45 قيراطاً من الماس على شكل كمثرى، و8.55 قيراطاً من الماس. ونسّقت رولاند مظهرها مع أقراط متدلية تحتوي على 4.95 قراريط من الماس على شكل قلب وكمثرى، وسوار فيه 2.92 قيراط من الماس، وخاتم كوكتيل يحتوي على 2.07 قيراط من الماس على شكل قلب وكمثرى.


سيدني سويني في "دي بيرز" De Beers

حضرت الممثلة سيدني سويني حفل Armani Beauty Passione في Arsenale خلال "مهرجان البندقية السينمائي"، مرتديةً فستاناً من Armani مع ماسات مبهرة من De Beers، وأقراطاً من نوع Thames Path تزن 7.52 قراريط من المجوهرات، بالإضافة إلى سوار Aria الماسي الذي يزن 34.61 قيراطاً، ومجموعة رائعة من الخواتم.


كيت بلانشيت في "لويس فويتون هاي جولوري" Louis Vuitton High Jewellery

حضرت كيت بلانشيت، نجمة فيلم Disclaimer للمخرج ألفونسو كوارون "مهرجان البندقية السينمائي" مرتديةً بدلة مخملية سوداء من "أرماني بريفيه" Armani Privé، مرصّعة باللؤلؤ في الخلف. ونسّقت إطلالتها مع أقراط ماسية من "لويس فويتون هاي جولوري" Louis Vuitton High Jewellery من تصميم فرانشيسكا أمفيثياتروف Francesca Amfitheatrof. التفتّ القطعة حول أذنها بالكامل، مع لؤلؤتين كبيرتين باللون الذهبي تتدلّى من الأسفل.


جينا أورتيغا ترتدي من "ديور هاي جولوري" Dior High Jewellery

استوحت جينا أورتيغا شخصية بيتلغوس الأصلية التي ابتكرتها وينونا رايدر، ليديا ديتز، من خلال فستان من التول الأحمر من "ديور هوت كوتور"، ومرصّع بالألماس من Dior Joaillerie. تألّقت قلادتها الماسية على شكل شوكة من Bois de Rose على السجادة الحمراء، إلى جانب سوارها وخواتمها الماسية المتطابقة.


إيزابيل هوبير في "كارتييه" Cartier

أشعلت رئيسة لجنة التحكيم لهذا العام، إيزابيل هوبير، حماسة الجمهور في البندقية. كان فستان الأوبرا الأحمر من Balenciaga، وقفّازات الأوبرا البيضاء، والنظّارات الشمسية السوداء الأنيقة بمثابة لوحة فنية لمجوهراتها الماسية المبهرة من Cartier. تألّقت الممثلة الفرنسية بأقراط طويلة من الماس تتدلّى من ثلاثة صفوف من Cartier Essential Lines، وخاتم كوكتيل كبير من الماس من Cartier Collection Panthère، وسوارين ماسيين ضخمين متطابقين من مجموعة Cartier Libre.

المجلة الالكترونية

العدد 1076  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1076