تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

حملة FEELS LIKE UGG لخريف وشتاء 2024: التعبير عن الذات

HANNI

HANNI

Karabo Poppy Moletsane

Karabo Poppy Moletsane

Leah Dou

Leah Dou

Leah Dou

Leah Dou

Phil Oh

Phil Oh

Young Mazino

Young Mazino

أطلقت العلامة التجارية العالمية لأسلوب الحياة UGG®، التي تتّخذ من جنوب كاليفورنيا مقراً لها، الفصل التالي من حملة Feels like UGG®. تستكشف الحملة كيف يمكن قوة التعبير الفردي أن تخلق الإلهام والمجتمع والشعور بالارتباط العالمي.

تم تصوير هذه الفكرة في سيول بكوريا الجنوبية، من خلال التقاط مجموعة من المبدعين الديناميكيين الذين يستحضرون روح الثقة والمجتمع والابتكار التي تشتهر بها علامة UGG® التجارية.

"Feels Like UGG" هو احتفال بأننا أكثر من مجرد منتجات وتجارب أيقونية.

وتقول آن سبانغنبرغ Anne Spangenberg، رئيسة UGG®: "نحن علامة تجارية تجعلك تشعر بالرضا من الداخل والخارج. هذا الشعور فريد من نوعه ويدعوك إلى التعبير بارتياح عن نفسك، وبناء الاتصال والمجتمع حيث يمكنك أن تكون أكثر أصالةً. نحن في UGG نحتفل بهذا الاتصال والمجتمع، لذا فإن التعبير عن الذات مريح للجميع".

ويمثّل فريق العمل التزام UGG بإنشاء مجتمع شامل يحتفي بالمواقف غير التقليدية والأفراد الذين يحتفلون بكل ما هم عليه بينما ينشرون طاقة إبداعية تُلهم بعضهم البعض.

في الخريف المقبل، ستُتاح الفرصة لمحبّي العلامة التجارية لتجربة Feels Like UGG® شخصياً من خلال سلسلة من الأنشطة والفعاليات حيث يمكن المشاركين التعبير عن أنفسهم والتواصل مع الآخرين.

سيشهد الحادي والعشرون من أيلول (سبتمبر) بداية #UGGSeason، أول نشاط اجتماعي للعلامة التجارية وأحداث داخل المتجر للاحتفال ببداية الخريف. في وقت لاحق من هذا العام، ستفتتح UGG النسخة التالية من FEEL HOUSE العالمية، وهي مساحة بيع بالتجزئة مجتمعية متعدّدة الحواس لمدة عشرة أيام. سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول الأحداث والأنشطة في الأسابيع المقبلة.

نبذة عن فريق عمل Feels Like UGG®

  • HANNI هو عضو في فرقة NewJeans للفتيات المشهورة عالمياً.
  • Karabo Poppy Moletsane هي رسّامة ومصمّمة غرافيك وفنانة شوارع من جنوب إفريقيا معترَف بها دولياً وحائزة جوائز عدة، كما أنها تحافظ على الجماليات الإفريقية وتستكشف السرديات الغنية بأسلوب معاصر وجريء.
  • Leah Dou هي مغنّية وكاتبة أغانٍ من بكين، الصين. كما أنها ممثلة حائزة جوائز عدة ومنتجة موسيقية وفنانة تشكيلية.
  • Phil Oh هو أحد الشخصيات المحبوبة في أسبوع الموضة العالمي، وبدأ مسيرته المهنية في التصوير الفوتوغرافي بمدونته Street Peeper لأزياء الشوارع في عام 2006، كمصوّر مساهم في عام 2010، حيث وصلت عروض الشرائح المتعلقة بأزياء الشوارع الخاصة به إلى ملايين القراء في العالم.
  • Precious Lee رائدة بحق، بصفتها أول عارضة أزياء أميركية من أصل أفريقي تظهر في مجلة Vogue الأميركية.
  • أثبت Young Mazino نفسه باعتباره النجم المتميز في مسلسل BEEF الحائز جائزة Emmy على Netflix وA24.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  تموز 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077